الرئيسية / نجم الأسبوع / خاص – وزير السياحة افيديس كيدانيان لأوائل نيوز: الفنّ ليس فقط شهرة ومال بل رسالة

خاص – وزير السياحة افيديس كيدانيان لأوائل نيوز: الفنّ ليس فقط شهرة ومال بل رسالة

2200BA6B-8A26-4A96-920A-2A79DA543D05عادل سميا – اوائل نيوز 

على هامش تواجده خلال تدشين مزار سيدة المبدعين في دير سيدة النجاة في جبيل صرح وزير السياحة اللبنانية افيديس كيدانيان لأوائل نيوز معتبراً بداية ان الفن ليس فقط شهرة ومال بل هو رسالة.

واضاف: اتمنى ان يحول الجميع الفن الى رسالة حقيقية وان يظهروا من خلال فنهم وجه لبنان الحضاري والثقافي والفني الحقيقي بخاصة ان لبنان غني بتراثه الفني وعظمائه من فنانين واعلاميين وممثلين ولكن للاسف في عصرنا هذا يشوه البعض صورة الفن من خلال تقديمهم اعمال لا تليق بنا كشعب وكبلد.

اما حول دور وزارة السياحة في اظهار صورة لبنان السياحية الحقيقية وصورة الفن الحقيقي اجابنا:

نحاول من خلال وزارة السياحة التشدد والتأكد من ان المهرجانات التي نرعاها تقوم بهذا الدور وان يتواجد اسماء فنية راقية.

وتابع قائلاً: كما ان الوزارة سعت خلال توليها ان تقدم العديد من النشاطات التي تضيء على التراث اللبناني والمعالم اللبنانية السياحية ولكن الوزارة لا تستطيع وحدها فعل هذا الامر ايضاً يجب على النجوم المشاركة به.

وحول دور هؤلاء النجوم فقد صرح لنا افيديس كيدانيان قائلاً: اعطي مثلاً في بلاد الغرب دوماً يتم تصوير الافلام والمسلسلات في معالم سياحية ليظهروا معالم بلدهم السياحية ولكي يجلبوا السواح فاتمنى ان يقوم المنتجين في لبنان من خلال المسلسلات مثلاً والافلام التي يقدمونها بتصوير تلك المعالم السياحية في لبنان بخاصة ان لبنان بلد غني جداً في معالمه الاثرية 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …