الرئيسية / أخبار منوعة / روني بزال يطلق “حدا محظوظ”

روني بزال يطلق “حدا محظوظ”

D81A33DF-1756-4D0A-AA96-A8922BD8C452احتفل الفنان اللبناني “روني بزال” مساء أمس الأحد بإطلاق مولوده الفني الأول بعنوان “حدا محظوظ” بمطعم ليوان بحضور عدد كبير من أهل الصحافة  ووجوه فنية وشخصيات مرموقة.

حضر الإحتفال كل من الشاعر والملحن فارس اسكندر الذي كتب ولحن الاغنية والفنان مجد موصللي والفنان انور الامير وكان لوجود  “يوسف نادر” مفاجأة كبيرة، هذا الطفل المعجزه الذي تبنته الشركة المنتجة لعمل روني.

كما كان من بين الحضور  المخرجين “سام كيال” و “عمار النحاس”، السيد  هيثم بيضاوي صاحب فكرة ” ديباجة ” الملقب بالاكسيلنس، نجمة الكوميديا أرزة شدياق، النجمة الصاعدة جيني.

وتم طرح أغنية “حدا محظوظ” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وعبر الإذاعات العربية وسيتم تصويرها قريبًا على طريقة الفيديو كليب وهي من انتاج ab.h production “أبو بكر برودكشن” لصاحبها السيد يوسف ابو بكر الذي كان حاضرا بالحفل والسيد بسام عرفة.

قدم الحفل الزميل الإعلامي “زكريا فحام” وسادت أجواء البهجة بالسهرة، والذي بدوره رحب بالحضور و الإعلاميين شاكرًا إياهم على التواجد لدعم روني والتعرف عليه عن قرب.

قدم النجوم أغنيات  أطربت الحضور، كما أبدع الشاعر والملحن “فارس اسكندر” في تقديم وصلة غنائية أضفت للسهرة طابعًا خاصا مميزا.

وأكد السيد/ يوسف أبو بكر صاحب شركة “أبو بكر برودكشن” أنه يؤمن بموهبة “روني ويوسف” وسيدعمهما بإستمرار.

وأضاف شريكه السيد/ بسام عرفه أن شركة الإنتاج ستكون دائمًا حاضرة لدعم المواهب التي تستحق وأول هذه المواهب “روني ويوسف”.

تقدم “روني” بالشكر لأهل الصحافة الذين حضروا الإحتفال، والحضور وعبر عن سعادته بالتعاون مع فارس اسكندر والموزع عمر صباغ، وأشعل الأجواء باغنيته الجديدة وقدم وصلة غنائية مميزة تفاعل معه على أثرها الحضور.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …