الرئيسية / أخبار عربية / ماذا كشف طارق كرم عن برنامج عادل كرم الجديد؟

ماذا كشف طارق كرم عن برنامج عادل كرم الجديد؟

CF660917-1479-424A-9A4A-C44DA6384E6Bبادر المنتج اللبناني طارق كرم للكشف عن بعض تفاصيل برنامج الاعلامي والممثل اللبناني النجم عادل كرم الذي سيبدأ قريباً عبر قناة ال mtv اللبنانية وذلك في حديث خاص لموقع ال mtv بحيث اكد طارق أنّ برنامج عادل الجديد مختلف كلياً عن “هيدا حكي” وليس شبيهاً له.

سيكون ديكور الإستديو عبارة عن بيت عادل، حيث سنرى غرفة الجلوس والمطبخ وغيرها من غرف المنزل. سيجلس عادل مع ضيوفه في “منزله” ليتحدّثوا في مواضيع مختلفة على سجيّتهم وبعفوية. سنراهم يتصرّفون على طبيعتهم وراحتهم وكأنهم في منازلهم، يأكلون ويشربون ويشاهدون التلفزيون ويسترخون.

أمّا أديل جمال الدين وعباس جعفر الذي انضمّ أخيراً إلى عائلة mtv وعائلة برنامج كرم الجديد، فهما الوحيدان اللذان يملكان مفتاح المنزل طيلة الوقت، بعد عادل.

سيستمتع المشاهدون بمزيج بين الـ late night والـ entertainment والإسكتشات الكوميدية. إبتكرت فكرة البرنامج شركة الإنتاج Rooftop التي يملكها طارق كرم، بالتعاون مع mtv.

سيتضمّن البرنامج، مفاجآت عدّة، ومنها التقارير الغنية التي ستفاجئهم. أمّا كتابة النصوص فلناصر فقيه الذي سيتولّى الإخراج والممثل الكوميدي نعيم حلاوي والمنتج طارق كرم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

667B01F3-2111-42FD-8E11-6220EB196956

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 من مهرجان الفضائيات …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>