الرئيسية / أخبار منوعة / ميشال فاضل والـ Gipsy Kings اشعلا أعياد بيروت!

ميشال فاضل والـ Gipsy Kings اشعلا أعياد بيروت!

DD2BBF0D-486D-4992-981F-E57FA0EA367Cضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت للعام 2018 وفي حفل تميّز بالحضور النخبوي اجتمع محبو الموسيقى الراقية في امسية فنية فريدة أحياها المؤلف الموسيقي اللبناني المبدع ميشال فاضل بمشاركة فريق الـ Gipsy Kings  العالمي وعلى رأسهم الفنان الكبير Andre Reyes بحضور قارب الثلاثة آلاف شخص.

بدأ الحفل مع فاضل بنكهة شرقية أصيلة قدّم خلالها مزيجا من الموسيقى الخالدة بأنامله الذهبية على آلة البيانو برفقة فرقة موسيقية ضخمة، فعزف من ألحان عمالقة الموسيقى العربية مثل  انت عمري لموسيقار الجيل محمد عبد الوهاب، طلو حبابنا، عاشقة الورد، نقيلي أحلى زهرة، راجع يتعمر لبنان، وحلوي ويا نيالها للراحل الكبير زكي ناصيف، جايبلي سلام، سنفريان للراحل القدير فيلمون وهبة، بتونّس بيك للملحن القدير صلاح الشرنوبي، رقصني دخلك للموسيقار الياس الرحباني.

فاجأ ميشال جمهور أعياد بيروت وقدّم لهم هديّة غير متوقّعة وهي حضور الموسيقي العالمي المعروف   Raoul Di Blasioكضيف شرف، فدعاه لمشاركته المسرح وقدّم معه معزوفة خاصة من توقيعهما، ليرحّب بعدها بفريق الـ Gipsy Kings العالمي وخصّ بالترحيب الفنان الكبير Andre Reyes ليأخد الحفل طابعا عالميا مع معزوفات مزجت بين روح الشرق وفن الغرب في توليفة فريدة. تقاسم فاضل المسرح مع الفريق العالمي بين “Bamboleo“، “Hotel California” ، “Jobi Joba” ، “My Way“، “A TU VERRAS” ، “Volare” وغيرها ، كما أطلّت الفنانة اللبنانية الشابة عزيزة لتقدّم مع المجموعة أغنية “Bella Ciao” فاندمج الجمهور في مناخ فني عالمي محلي مشترك نادرا ما يحصل في المهرجانات العربية، ليختتم الحفل الذي شارك فيه ما يزيد عن عشرين عازفا وعازفة بنجاج كبير.

ليلة شبابية بامتياز شهدتها واجهة بيروت البحريّة مع ميشال فاضل وفريق الـGipsy Kings Featuring Andre Reyesأما مسك الختام فسيكون مع ملكة الاحساس اليسا مساء الجمعة 10 آب الجاري. هذا وكان قد أعلن المكتب الاعلامي لأعياد بيروت عن اقتراب بطاقات حفل اليسا من مرحلة النفاد، فبطاقات قليلة ما زالت متوافرة في فروع Ticketing Box Office.

مهرجان أعياد بيروت من انتاج  2U2C،Star System و Production Factory .

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …