الرئيسية / أخبار منوعة / عامر زيان يلجأ الى القضاء ومكتب جرائم المعلوماتية

عامر زيان يلجأ الى القضاء ومكتب جرائم المعلوماتية

D8DD5834-49F4-45F5-BA3F-864E84322DEBمن المقرر ان يحيي النجم اللبناني عامر زيان حفلاً غنائياً مميزاً بمناسبة عيد الاضحى المبارك على خشبة مسرح كازينو لبنان الى جانب النجمة اللبنانية نجوى كرم التي طالما اعلن عن محبته لها و لفنها و تاريخها في الساحة الغنائية حيث انتشرت في العاصمة بيروت و عدد من المناطق اللبنانية اعلانات لتلك الامسية الساهرة التي فاقت نسبة الحجوزات فيها كل التوقعات وهي تعتبر احدى اضخم الحفلات في العيد على مستوى لبنان . 
عامر في المقابل يستعد لاحياء سلسلة من الحفلات و المهرجانات في لبنان و الخارج ابرزها على خشبة المسرح الطلق في مدينة سوسة التونسية بدعوة من مهرجان ” الجوهرة ميوزيك اوورد ” الى جانب مهرجان ” اهمج ” في قضاء جبيل ضمن محافظة جبل لبنام الى جانب أمسية فنية في مطعم ” ديوان قصر المازة ” في اهدن .
في المقابل من المقرر ان يقوم النجم الشاب بأطلاق أغنية بعد فترة وجيزة سيتم تصويرها تحت ادارة المخرج علاء الانصاري في تركيا الى جانب ممثلة عربية معروفة و لن يقتصر الامر على هذا الحد من الطروحات الفنية لان ثمة أغنية اخرى سترى النور خلال المرحلة المقبلة و سيصار تصويرها في العاصمة بيروت وهي من كلمات عادل رفول و الحان وسيم بستاني وتوزيع جيمي حداد .
عامر من جهة اخرى كان قد تقدم عبر وكيله القانوني المحامي ادي رزق بدعوة امام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد شخص مجهول كان قد اسس حساباً بأسمه على تطبيق ” سناب شات ” و ينتحل شخصيته في

2 / 2
التعاطي مع الاخرين و خصوصاً الفنانين و قد تم تحويل الملف الى مكتب جرائم المعلوماتية في قوى الامن الداخلي .

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>