الرئيسية / أخبار عربية / للسنة الثانية غلبون رقصت على انغام وصوت مروان خوري

للسنة الثانية غلبون رقصت على انغام وصوت مروان خوري

F5080737-6F24-4DD3-A3CB-CE3045390740أحيى النجم اللبناني  الشامل مروان خوري حفلا تحت عنوان “بيانوراما” ضمن فاعليات اليوم الثاني من مهرجان غلبون الدولي بنسخته الثامنة، حيث امتدّت السهرة لأكثر من ساعتين من الزمن بسبب تفاعل الجمهور مع الاغاني بشكل لا يوصف ما دفع بصاحب الصوت العذب الى تمديد الوقت.

وبحضور وزير السياحة أواديس كيدانيان ورئيس بلدية “غلبون” المهندس إيلي جبرايل واعضاء المجلس ورئيسة مهرجانات غلبون الدولية ندى عاد وبحضور ملأ المدرّج، صعد النجم مروان خوري الى المسرح وبدأ وصلته الغنائية.

حرص خوري على تقديم مجموعة من اشهر اغنياته الرومانسية، كما أدى مجموعة من الاغاني التي كتبها ولحنها لمطربين آخرين، ومعظم “تيترات” المسلسلات التي شارك بها. وبعد طلب خاص من الجمهور، قدّم مروان مجموعة من الاغاني خارج سياق الريبرتوار الذي وضعه وذلك اثناء عزفه على البيانو.

تفاعل الحضور بشكل كبير مع مروان فبدأ بالغناء مردداً كل الاغاني ضمن اجواء رومنسية – ساحرة، حيث اكّد كل من كان في الحفل انها ليلة استثنائية.

وحيا خوري الجمهور وعبّر عن سعادته بالمشاركة في المهرجان للسنة الثانية على التوالي، وأخذ الصور مع المعجبات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6E85A54B-7187-4B32-A0A6-7C49AD8D1145

تكريم سليم عساف في مصر ٢٢ نوفمبر

أعلنت إدارة مهرجان “The Award” في دورته الثانية، المهداة إلى روح الفنان الراحل جميل راتب، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>