الرئيسية / أخبار خاصة / خاص- النجم التركي خالد أرغنش والنجمة بيرجوزار كوريل في مقابلة خاصة فماذا كشفا لأوائل نيوز؟

خاص- النجم التركي خالد أرغنش والنجمة بيرجوزار كوريل في مقابلة خاصة فماذا كشفا لأوائل نيوز؟

CCEF163E-0696-4D17-82BB-76D2B2EFE7A3عادل سميا – اوائل نيوز 

على هامش مهرجان بياف في دورته التاسعة التقى موقع اوائل نيوز الممثل التركي النجم خالد أرغنش، الشهير بشخصية السلطان سليمان، عن دوره في مسلسل «حريم السلطان» وزوجته الممثلة التركية النجمة  بيرجوزار كوريل، الشهيرة بشخصية القاضية فريدة في مسلسل «القبضاي»،

في البداية اعربت بيرجوزار عن سعادتهما الكبيرة بتكريم مهرجان بياف لهما واضافت :”هذا التكريم يعني لنا الكثير بخاصة انه يأتي من لبنان ومهرجان عربي بهذه الصخامة”.

وحول نجاح خالد ارغنيش الكبير في العالم العربي اجابنا:” مع عرض حريم السلطان في العالم العربي تفاجأت بالكم الهائل من الرسائل التي كانت تصلني من الجمهور العربي وهذا امر اسعدني جداً واضاف في احدى المرات وخلال توجهي الى دبي لقضاء يومان وعند وصولي الى المطار انصدمت بحيث تفاجأت بآلاف الاسخاص متواجدين مما دفع الامن بمرافقتي للخروج من المطار لكثافة الناس وظللت لساعات مصدوماً ولا استطيع الكلام عن المحبة الكبيرة التي شهدتها هناك”..

اما حول امكانية تقديم مسلسل يجمعه مع زوجته الممثلة بيرجوزار كوريل فقد اجابتنا بيرجوزار ممازحة: “لاااا” لتعود وتضيف: “طبعاً امزح الا انه حالياً نفضل ان نقدم ادواراً منفصلة “.

و عن الحب الذي بينهما فقد اجابت :”نحن في حالة حب دائمة ونعيش الحب يومياً بكل تفاصيله”.

وعن امكانية وجود غيرة من الطرفين على بعضهما البعض بخاصة انهما تحت الاضواء فقد اجاب خالد قائلاً :”الغيرة تعني الحب ولكن كوني ايضاً ممثل فهذا امر يجعلني استوعب المعجبين ويخفف من غيرتي على زوجتي”.

اما بيرجوزار فقد قالت:

“من جهتي اغار ولكن اخاول ان لا اظهرله الامر واخاول دائماً استيعاب المعجبات اللواتي يحاوطونه الا ان علاقتنا مبنية على الثقة الكبيرة وعندما تتواجد الثقة تصبح الغيرة اقل”. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

85CB5E28-6BA2-4C43-9820-D8F508E8ECF7

خاص – فادي حرب يطلق اغنيته الجديدة “بتحدى” وسط التحدي

عادل سميا – اوائل نيوز  اطلق منذ فترة النجم اللبناني فادي حرب حملة ترويجية لاغنيته …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>