الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة يوضح ويرد

راغب علامة يوضح ويرد

81D63055-ACC8-4131-904C-6042CA096B0Dعبر النجم راغب علامة عن غضبه الشديد من الانتقادات التي طالته بعد تسريب مقاطع فيديو من حفله الأخير في السعودية، والتي يظهر فيها وهو يلتقط صوراً سيلفي مع بعض الفتيات.

وقد أصدر راغب علامة بياناً جاء فيه: “حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي، والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم.. صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعة “الشغل الشاغل” للناس، ولكن الأصح أنّ الفرحة التي لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي”.

وأكمل السوبر ستار اللبناني: “يبقى الأهم، ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أنّ إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعباً، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقي، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره”.

واختتم راغب علامة بيانه بالتأكيد أن الصور تم التقاطها أمام أسر الفتيات، حيث قال: “كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صوراً وفيديوات تذكارية كانوا برفقة أهلهم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B20279BA-2692-4078-98A8-2B2B52DBC71C

ناصيف زيتون اطلق كرمال الله وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور ونجاح منذ اللحظة الاولى

بعد نجاح ألبومه الثاني “طول اليوم”، وبعد طول إنتظار وشغف الجمهور، وبهذا التفاعل القوي على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>