الرئيسية / أخبار عربية / ما الذي سيجمع بين داليدا خليل، نزار فرنسيس وميشال فاضل؟

ما الذي سيجمع بين داليدا خليل، نزار فرنسيس وميشال فاضل؟

7370F5A9-1029-4057-AFAB-AD427643B2BEبدأت علامات الاستفهام تدور حول صورة نشرتها الممثلة اللبنانية داليدا خليل من خلال حسابها على موقع ” انستغرام ” و تظهر مع الموزع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل داخل استديو التسجيل الخاص به وقد تكتمت الفنانة على مضمون تلك الزيارة التي ربما تبشر بعمل فني جديد بعد تجربتها السابقة مع الفنان زياد برجي لاقت الاستحسان و القبول على امتداد الوطن العربي الى جانب اغنية قدمتها في مسلسل ” اول مرة ” وهي تحمل نفس عنوان العمل المشار اليه . 
الصورة التي برزت لـ داليدا و ميشال لم تكن يتيمة لان ثمة صورة اخرى رصدتها مع الشاعر نزار فرنسيس و مما يؤكد مسألة الدخول الى حلبة الغناء من خلال بوابة جديدة و غير مستهلكة بعد ان تم الحديث سابقاً عن استعراض غنائي عملاً بنصيحة المخرج سيمون اسمر خلال مشاركة الممثلة في برنامج ” ديو المشاهير ” .
داليدا قررت إحاطة تجربتها الجديد بمزيد من السرية ريثما تنتهي من تنفيذها مع الاشارة الى انها في الوقت الحالي امام العديد من المشاريع الفنية اللبنانية و العربية الى جانب عروض سينمائية خارج لبنان مازالت تدرس تفاصيلها بغية اتخاذ القرار المناسب بشأنها .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A390082D-09AB-48C2-9E8B-65EC9DA1E267

“اللي باعنا” لراغب علامة تتابع نجاحها الكبير

تتابع اغنية اللي باعنا التي اصدرها السوبر ستار راغب علامة قبل فترة نجاحها الكبير بحيث …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>