الرئيسية / أخبار منوعة / هل تدخل رنا خطار قائمة أعلى تغريدة عالمية لأجمل إمرأة؟

هل تدخل رنا خطار قائمة أعلى تغريدة عالمية لأجمل إمرأة؟

7ED4CCF3-D0E7-474B-AD77-D6BE9D6DB3F9تعتبر رنا خطار من النساء اللواتي استطعن ترك بصمة مميزة على الساحة من خلال جمالها الاخاذ وعينيها اللتين سحرتا الرأي العام ولعبتا دورا كبيرا في تتويجها ملكة جمال لبنان العيون .
لا ريب، أن نعمة الجمال التي أنعم عليها الخالق بها قد أدخلتها ضمن قائمة أعلى تغريدة عالميةGlobal Tweets  Top  باعتبارها المرأة  الأكثر جمالا وذلك وفقا لموقع تراندس ماب ( Trendsmaps ) الذي يسعى الى تسليط الضوء على أعلى وأشهر حسابات تويتر حول العالم.
فضلا عما ذكرناه آنفا، فقد استطاعت هذه المرأة المتميزة الوصول الى مليوني مشاهد وباحث عبر خدمتي جوجل كروم وجوجل بلاس ، بالتالي اعتبارها أكثر وجه جمالي عربي مشهور يتابعه حوالى أربعمئة ألف متابع عبر الانستغرام  ما جعلها محط إهتمام صحافة الشرق الأوسط بخاصة لجهة نشر ما يفوق  عن خمسمئة خبر وتغريدة عبر موقع تويتر ..
فقد حققت رنا خطار رقماً عربياً مضافاً وهي حاليا بصدد تسجل عمل إخراجي هوليودي جديد تتطرق خلاله الى حياتها اليومية. وتأتي هذه الخطوة  بعد نجاح ألبومها الأول  Hollywood Rana Khattar السيرة الذاتية، الذي حقق نجاحا كبيرا وذلك لتميز وتفرد هذا العمل في الشرق الأوسط سواء لجهة الأفكار والانتاج العالمي  كما وإصداره في مبيعات الصف الأول الى ان تصبح ضمن قائمة أجمل النساء ومشاهير العالم الذين سجلوا إسماً في تاريخ الشهرة الذي يصنع من النجم أسطورة هولوود . 
تجدر الاشارة، الى أن رنا خطار هي من أجمل ملكات جمال الشرق الأوسط ، فقد نالت أكثر من أربع ألقاب جمالية: ملكة   جمال لبنان العيون ، ملكة جمال سحر الشرق ، Miss Intercontinental ، ملكة العام الأكثر جماهيرية . هذا فضلا عن وصفها بظاهرة جمالية وفقا لمجلة Elle Magazine ، الى جانب حصولها على لقب سفيرة النوايا الحسنة نظرا للنشاطات الخيرية التي تقوم بها وتعنى بالشأن الاجتماعي .
حساباتها الرسمية 
Facebook Page : Rana Khattar Official 
Instagram : @Rana_Khattar
Twitter : @KhattarRana 
Google Plus : https://plus.google.com/113545683603524249840 + Rana Khattar

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A368A4EC-1A9D-4E50-ABB2-2277C602FE17

خالد ابو النجا يدافع عن المثلية الجنسية

بادر الممثل المصري النجم خالد ابو النجا للدفاع عن المثلية الحنسية بحيث كتب عبر صفحاته …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>