الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي في قبرص بسبب “لعنة الكارما”

هيفاء وهبي في قبرص بسبب “لعنة الكارما”

4EDBEAD6-59A0-47E6-8775-D107F54D95FCتستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للسفر إلى قبرص الأسبوع المقبل لتصوير المشاهد الخارجية فى أحداث مسلسل “لعنة كارمة”، ويستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام لتواصل فى رحلة النصب على رجال الأعمال، وبعدها تتجه إلى دولة لبنان لتصوير يوم واحد فى بيروت، وبعدها تعود إلى القاهرة لاستكمال التصوير داخل الديكور الرئيسى لها فى أحد فيلل الشيخ زايد.

ويكثف بشارة ساعات التصوير يوميًّا لتصل إلى 15 ساعة من أجل اللحاق بالعرض فى شهر رمضان لاسيما  وأن العمل انطلق فى وقت متأخر للغاية، وكان آخر الأعمال التى دخلت التصوير.

وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة “احتيال” وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل “أولعبان”، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة ويشارك فى البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل “الحرباية” فى شهر رمضان المقبل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …