الرئيسية / أخبار منوعة / لطيفة نجمة شركة tunisie telecom

لطيفة نجمة شركة tunisie telecom

803EFF8D-61EC-49E0-BA00-CD5FBB3CF32Eأقامت شركة اتصالات تونس Tunisie Telecom احتفالية ضخمة بمناسبة توقيع أول عقد شراكة رقمي لها مع النجمة التونسية لطيفة.
وحضر الاحتفالية عدد كبير من مدراء الشركة والإعلاميين وتم خلالها الإعلان رسميًا عن تمكين حرفاء الهاتف الجوال لاتصالات تونس من الإطلاع على أحدث أغاني لطيفة التونسية، وخاصًة ألبومها الجديد Fresh عبر تطبيقة “عالم لطيفة LATIFA WORLD BY TUNISIE TELECOM”.
واتفق الشريكان على تخصيص جزء من مداخيل التطبيق لمساعدة بعض الجمعيات الخيرية في تونس، لإعطاء هذه الشراكة بُعدًا إنسانياً مواطنيًا راقيًا.
من جهته أكد محمد فاضل كريّم، الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس أن الشركة سعيدة بالتعامل مع الفنّانة العربيّة المتألّقة لطيفة التونسية وأضاف أن هذه الشراكة تهدف الى تعزيز الترابط بين لطيفة وبين معجبيها وتمكينهم من التعّرف على أحدث أعمالها عبر وسائل الاتصال الحديثة.
وأوضح محمّد فاضل كريّم، أن شركة اتصالات تونس ستعمل خلال المرحلة القادمة على ترويج محتويات فنّية راقية للاستجابة لانتظارات فئة مهمّة من حرفائها وخاصة الشباب منهم.
من جانبها أعربت لطيفة التونسيّة، عن سعادتها بالتعامل مع “انصالات تونس”، حيث تواصل بهذه الشراكة تعاونها مع شركة DU للإتصالات في الإمارات العربية المتحدة وقالت: “إنّني فخورة بالتعامل مع المشغّل الوطني اتصالات تونس الرائد في مجال الاتصالات، لمواصلة التجربة التّي بدأتها مع المشغّل الإماراتي “دو DU”، والتي ساهمت في إحداث خدمة “عالم لطيفة، Latifa World”، على الهواتف الذكية.
وتابعت: ستمكنني هذه الشراكة المتميّزة مع اتصالات تونس من مزيد تعزيز التواصل مع جمهوري الحبيب في تونس، وأودّ أن أستغّل هذه الفرصة لأعرب عن امتناني لفريق عمل اتصالات تونس بكامله، لما وجدته فيه من حماس وحرص على إنجاح هذه الشراكة الرائدة.
واستطردت في تعليقها على صور وفيديوهات من الحديث عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “اليوم فرحتي كبيره بتعاقدي يوم عيد ميلادي مع شركه كبيرة وهي اتصالات تونس على خدمة latifa world أو عالم لطيفه وتوزيع ألبومي fresh وكل أعمالي حتى يتمكن جمهوري في تونس من متابعة كل جديدي”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …