الرئيسية / أخبار منوعة / هذا ما كشفته غريس ديب لأسعد حطاب ضمن برنامج “بلا كلفة”

هذا ما كشفته غريس ديب لأسعد حطاب ضمن برنامج “بلا كلفة”

2A51E967-2774-4DEE-9581-A61058F41286بعد انقطاعٍ غير قصير عن وسائل الإعلام، حلّت النجمة “غريس ديب” ضيفةً على برنامج “بلا كلفة” مع الممثل و الإذاعي “أسعد حطّاب” عبر صوت المدى. و قد أتت المقابلة بعد المصاب الأليم الذي عاشته غريس إثر وفاة والدتها و الذي أثّر سلباً في حياتها. و لكن ها هي اليوم تعود بقوة إلى الساحة الفنّية.
صرّحت ديب أن قمة عطائها كان مع شركة روتانا. و هي من طلب فسخ العقد مع الشركة المنتجة، إنما ما زالت على علاقةٍ جيدة مع العاملين فيها. لم تشعر غريس أنها قادرة على الإبداع الكلّي إلا بعدما استقلّت فنّياً و أضحت أغانيها من إنتاجها الخاص.
أما جديد غريس ديب فهو أغنية “بدّي” من كلماتها و ألحانها و من توزيع هادي شرارة، و الكليب سيبصر النور قريباً. و قد أعربت ديب عن أنها فخورة بهذا العمل لأنها تشعر أنها بداية لمرحلة جديدة على مستوى عالمي في مسيرتها الفنية.
و في إجابتها عن الأسئلة السريعة، عبرت غريس عن خوفها من مسألة وهب الأعضاء. كم صرحت أن لا مشكلة لديها مع المثليين الجنسيين. و من ناحية أخرى قالت إنها على علاقة صلاة دائمة مع الله و قد تعرضت لانتقادات كثيرة من رجال دين موارنة و إنجيليين كونها فنانة و هذا قد يتعارض مع تبشيرها بالسيد المسيح. لكن في المقابل تجد نفسها مرتاحةً مع ذاتها كفنانة و هي قادرة على أن تبشر بيسوع إلى جانب عملها الفني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …