الرئيسية / أخبار منوعة / رونزا في سهرة عمر: أرفض تقديم هذه الأعمال ولهذا السبب لا أشاهد نفسي!

رونزا في سهرة عمر: أرفض تقديم هذه الأعمال ولهذا السبب لا أشاهد نفسي!

D3EE8AA3-7E2B-40BD-BA3C-BCA860B8D930اختارت الفنانة اللبنانية رونزا برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه شادي ريشا لتحلّ ضيفةً عليه بعد أن فضّلت عدم الظهور في أي برنامج خلال الفترة الأخيرة.
في بداية الحلقة، أكدت رونزا أنّها ترفض تقديم أي عمل أو الظهور في أي برنامج بهدف التواجد إذا لم تكن مقتنعة من هذه الخطوة.
وكشفت رونزا أنّها ترغب بتقديم الأفضل وشخصيتها أقرب إلى المثالية وهذا أكثر ما يتعبها، لأنّها تصب تركزها على أخطائها في حال حدثت فقط، كما أنّها تتجنب مشاهدة نفسها على الشاشة، والإستماع إلى أعمالها بعد صدورهم.
وحول غنائها مع شقيقتيها فاديا وآمال، قالت في “سهرة عمر”: أنا وشقيقتيْ لدينا أعمالنا الخاصة، نحن نجحنا سوياً، ولكن أيضاً نجحنا بشكل منفرد أيضاً.
وحول جديدها، قالت رونزا أنّها بصدد تحضير ألبوم ضخم بتوزيع أوركسترالي وسيتم تسجيله في الخارج، ولكن المشكلة أنّها بحاجة إلى إنتاج ضخم.
برنامج “سهرة عمر” من تقديم شادي ريشا، ويعرض مساء كل ليلة سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>