الرئيسية / أخبار منوعة / الفنان اللبنانيّ الكنديّ داني عريضي يُطلق أغنيته الأولى ” Solo “

الفنان اللبنانيّ الكنديّ داني عريضي يُطلق أغنيته الأولى ” Solo “

C9DDD287-3C66-4EAD-880A-B2A7568B078Dأطلق الفنّان اللبنانيّ الكنديّ داني عريضي أغنيته المُنفردة “Solo ” وذلك بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA”. وتُعتبر هذه الأغنية التي تمّ طرحها عبر كافّة منصّات الموسيقى الإلكترونيّة العربيّة والعالميّة على طريقة الـ”Lyric Video” ، مُقدّمة لألبومه الأوّل والمُقرّر طرحه خلال الأشهر المُقبلة. 

2 / 3
تحدّى داني عريضي نفسه من خلال هذه الأغنية على حدّ قوله، بخاصّة بعد أن كتب كلماتها خلال خمسة عشر دقيقة. ووصف الأغنية بالفرحة مُشيراً أنّها تحمل نغمات طفوليّة حرّكت مشاعره مُتمنّياً أن تأسر الجمهور كما أسرته.
يُذكر أنّ داني عريضي المُقيم في دبي، حمل لقب مسابقة “المواهب الناشئة” للعام 2017 في الإمارات العربيّة المُتّحدة، بالإضافة إلى لقب مُسابقة “Virgin Megastore’s OUTLOUD ” للموسيقيّين.
يضع داني عريضي حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومه بالتعاون مع شركة
“Universal Music MENA” و” Virgin Megastore ” و
“Daxar Music &Films” و “GAD Music” ليُقدّم من خلاله هويّة موسيقيّة جديدة تعكس صورته وتحاكي جيل الشباب .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>