الرئيسية / مجرد رأي / يوسف الخال مواطن بحجم وطن،فهل من يستجيب لكلماته؟

يوسف الخال مواطن بحجم وطن،فهل من يستجيب لكلماته؟

1

اندريه داغر

من خلال صفحته الشخصية على موقع تويتر اطلق النجم اللبناني يوسف الخال تغريدة معبرة قوية ومباشرة وجهها الى كل من لا يؤمن بلبنان ككيان وكوطن حر مستقل، فغرد قائلاً:” البعض ينظر إلى لبنان كميزان و البعض الآخر كميدان.. للأسف لا أحد يؤمن به ككيان”،وكعاداتها من تغريدات يوسف الوطنية لاقت هذه التغريدة اعجاب متابعيه وتعليقلتهم الايجابية.

يوسف الخال هو مواطن لبناني برتبة عالية قبل ان يكون نجماً لبنانياً بامتياز،ودائما ما يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة فعالة وصحيحة ،فكتابته تعكس صورته وتربيته ووطنيته وانسانيته ،الخال لا يستعمل هذه المواقع لامور لا طعم لها ولا لون، كما هي العادة لدى اغلبية نجوم الوطن العربي،انما يعرف كيف يمرر رسائل لا بد وان تقال بصوت عالٍ لتصل الى شريحة كبيرة ومهمة من اهل هذا الوطن من سياسيين ومشاهير ومراهقين وصغار وكبار  ممن يشكلون جمهور الخال ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

يوسف الخال مواطن  بحجم وطن،فهل من يستجيب لكلماته ولا سيما ونحن في ظل ازمات متتالية ؟ فهل من مستجيب ونحن على ابواب استحقاقات وطنية مهمة ومصيرية؟

yousef-el-khalعلى صعيد اخر يستمر يوسف الخال بعرض مسرحيته الجديدة “حركة6 ايار” وبنجاح كبير على مسرح قصر المؤتمرات في ضبية – لبنان للشهر الاخير وهي من تاليف الاخوين صباغ وتحكي عن هموم وشجون الاعلام في الوطن العربي وكيف تتحكم سلطة المال بهذا الصرح المهم الذي اطلق عليه بيوم من الايام “السلطة الرابعة”.
نشير الى ان يوسف الخالي سيطل على جمهور التلفزيون في رمضان المقبل من خلال مسلسل “هوا اصفر” وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج لأحمد إبراهيم، ويشارك في البطولة سلاف فواخرجي، وائل شرف، يامن الحجلي، نادين تحسين بك، وجوي خوري وغيرهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …