الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم حولّت ليل دار الاوبرا في الكويت الى نهار

نجوى كرم حولّت ليل دار الاوبرا في الكويت الى نهار

DFDB96C7-5D10-4A21-A789-68F96937264Bاحيت شمس الغنية نجوى كرم حفلا كبيرا على مسرح مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي المعروف بدار الاوبرا في الكويت، حيث تألقت صوتا وحضورا وسط تفاعل كبير من جمهورها الكويتي الذي غابت عنه قرابة ثلاث سنوات، حيث كان الحفل الاخير لها عام 2015 ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”.

شهد الحفل الذي بيعت كل تذاكره جهدا استثنائيا من قبل نجوى كرم وفرقتها الموسيقية في اطار خطتها الجديدة التي تنوي اتباعها لهذا العام، لا سيّما ان عدد الحفلات التي من المرتقب ان تحييها كرم خلال الشهرين المقبلين يصل الى 10 حفلات بين دول عربية واميركية واوروبية.

اعمال قدمتها كرم خلال ساعتين من الوقت، من ارشيفها القديم والجديد ضمن “مدلات” جمعت اغاني من اواخر الثمانينات والحقبة التسعينية، الى الالفية الجديدة وصولا الى البومها الاخير “مني الك”. ومن ابرز الاعمال التي قدمتها: “وسع يا دار، التحدي، انا او هي، مغرومة، انا مافي، مجبورة، شو جاني، تهموني، روح روحي، عطشانة، بغرامك مسلوبة، عم امزح معك، ماحدا لحدا، خليني شوفك بالليل، ما في نوم، نزلت البحر، تعا بورد، حبيبي مين، شو هالحلا، لشحد حبك، كيف بداويك، بالروح بالدم…”
وكان من اللافت ان نجوى كرم تألّقت بفستانين خلال الحفل؛ الاول مخملي باللون الاسود، والثاني جمع بين اللونين الاخضر والفضي. امّا الجمهور فلم يكتف بالتصفيق طيلة السهرة، بل عكس تفاعله بالتعليقات الايجابية التي انتشرت بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وتستكمل شمس الغنية جولة عام 2018 في 9 و10 شباط في كندا، 16 شباط حفل عيد العشاق على متن سفينة النجوم في ميامي الاميركية، لتواصل الجولة في اميركا بين لاس فيغاس (24 شباط) وديترويت 2 آذار، لتختتم الجولة في كندا مجددا وبالتحديد في ولاية كالغاري في 3آذار. وبعدها تعود كرم الى لبنان لأخذ قسط من الراحة لتتابع بعدها جولة جديدة بين اروروبا والدول العربية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …