الرئيسية / مجرد سؤال / بعد تأكيد فادي رعيدي انه سيكون ضيف منا وجر مع بيا رباط ماذا حصل؟

بعد تأكيد فادي رعيدي انه سيكون ضيف منا وجر مع بيا رباط ماذا حصل؟

2206109F-796A-4DD1-9222-DC80CFED9AC6

خلال حلقة الاسبوع الماضي من برنامج منا وجر الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط عبر قناة ال mtv اللبنانية اطل الممثل فادي رعيدي ضمن اتصال هاتفي​ شرح فيه سبب تغيبه عن المشاركة في الحلقة، بخيث علل السبب الى دعوى قضائية وتمنّي محاميه عليه التمنّع عن الإطلالات المتلفزة على أن يطلّ في الحلقة المقبلة اي يوم الإثنين 22 كانون الثاني/يناير. وفي نهاية الحلقة بادر بيار للاعلان ان فادي رعيدي هو ضيفه وذلك بناءً على ما صرح به رعيدي نفسه الا ان اتى الاعلان الخاص بحلقة هذا الاثنين ليكشف ان فادي لن يطل مع بيار وان ضيفة منا وجر هذا الاثنين هي الاعلامية ريتا خوري مما دفع العديد للتساؤل حول السبب الحقيقي وراء عدم اطلالة فادي ولإستضاح الموضوع وحقيقة ما جرى قمنا بالاتصال ببيار الذي كان هاتفه خارج الخدمة…

لذلك نسأل ونتوجه لفادي عله يجيب ويوضح السبب وراء عدم الوفاء بما قاله خلال اطلالته عبر الهاتف ضمن منا وجر…

فهل هنالك ضغوط معينة تمارس على فادي لعدم ظهوره في البرنامج؟ هل هناك في الدعوة القضائية المقدمة ضده من قبل الاوتيل الذي كان يعرض به مسرحيته قرار يمنعه بالظهور اعلامياً وبالتالي يتهرب من الظهور؟ كيف على منثل مخترف لطالما احترم المشاهدين ان يعدهم بإطلالته وفجأة لا يتواجد في الحلقة؟

اسألة نضعها في رسم فادي الرعيدي الذي نكن له كل الاحترام والتقدير عله يجيبنا عليها لتتضح الحقيقة وندرك ما الذي يحصل والسبب الحقيقي وراء عدم اطلالته في برنامج “منا وجر”  

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

1BF11F2B-9809-4DBF-8226-B4C45B22070A

مجرد رأي- قناة ال lbci تتلاعب بنا كمشاهدين… فإلى متى؟

عادل سميا – اوائل نيوز  على ما يبدو ان قناة المؤسسة اللبنانية للارسال lbci المعروفة …