الرئيسية / أخبار عربية / سيرين عبد النور تدافع عن الإنجيل… إحترم الإنجيل كما احترم انا القرآن

سيرين عبد النور تدافع عن الإنجيل… إحترم الإنجيل كما احترم انا القرآن

2218AB53-0D52-4E0D-A5F5-E69B4B1B5633نشبت مشادة بين النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وأحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، حين نشرت الفنانة اللبنانية تغريدة على صحفتها الشخصية.

البداية كانت بعد قولها «لا تفرح بسقوط عدوك ولا يبتهج قلبك إذا عثر لئلا يرى الرب، ويسوء ذلك فى عينيه فيرد عنه غضبه، خطيئة الشماتة هى خطيئة مركبة لأنها تدل على ضعف المحبة وعدم الحكمة وعدم الرحمة وعدم نقاوة القلب».

ورد أحد متابعى الفنانة سيرين عبد النور، قائلاً «هذا الكلام من الإنجيل لا يمثلنى ولا أؤمن به»، فترد عليه قائلة «ما سألتك؟ احترم إنجيلى مثل ما بحترم القرآن وأنا مسيحية ومش عم بخفى وإذا مش عاجبك فيك تطلع من صفحتى ما بزعل ما حداً جابرك!! محمد هيدى ثانى مرة بتغلط بصفحتى أول مرة عن اللبنانية وصفتهن وصف غير لائق وهلق عن الإنجيل..عيب».

واستطرد أحد متابيعها قائلاً «هذا الواقع والحقيقة ليش أنافق وأجامل وأكذب، القرآن الكريم هو اللى أؤمن فيه لأنه كتاب الله وكلام الله فقط لا غير مع احترامى الشديد لإنجيلكم».

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9B9A8466-B68D-44BC-B3AC-A70AFB2FCFC3

نوال الزغبي تحتفل بعيد الحب في ميامي

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي للابحار في رحلة “ستارز اون بورد” بمناسبة الفلنتاين، حيث ستنطلق …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>