الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته جوي خوري لرالف معتوق في spot on

هذا ما كشفته جوي خوري لرالف معتوق في spot on

1DE973B0-E67C-4CF4-BE4D-9AB712BA7689استضاف الاعلامي رالف معتوق في برنامج Spot on هذا الاسبوع الممثلة جوي خوري التي أقرت بخوفها من المقابلات ومن أن تفهم تصريحاتها بطريقة خاطئة. وعن البطولة المطلقة في المسلسلات تشير الى ان الخبرة والعمر يلعبان دوراً اساسياً في تحديد ذلك.
“كتر خير الله” تقول جوي على ما وصلت اليه اليوم،فهي لا تؤمن بالحظ بل بالعمل الدؤوب وهي تدرجت في مسيرتها لتصل الى البطولة المطلقة وتضيف: “اذا تعب الممثل لابد أن يصل والبطولة المطلقة هي ثمرة تعبي”.
في فقرة Coming soon ، كشفت عن أنها بصدد تصوير مسلسل “هوا اصفر” لشركة سورية وفيه نخبة من الممثلين اللبنانيين الى جانب السوريين ويتم تصويره بين لبنان وسوريا وعن دورها توضح: لا يشبه اي دور لعبته سابقاً وهناك تعديل في شكلي الخارجي لانجاح الدور .
واعلنت عن عروض للعمل المسرحي لكن لا وقت لديها لذلك،وهل تخوض تجربة طرح حياتها الشخصية في عمل كما فعل ماريو باسيل في عمله الاخير؟ تقول:اذا وجدت نفسي امام هذه التجربة أطرح قصتي الشخصية من المنزل الذي كبرت فيه في حضن عائلة متضامنة ومتواضعة لكن الفن عندها ممنوع الا ان عائلتها اليوم فخورة بها وحتى اليوم لا تزال العائلة تجتمع.
في فقرة بين 2، وعن الادوار التي تلعبها والتي تحمل طابعاً قاسياً عادة،فأشارت الى ان الدور في علاقات خاصة وعشق النساء ينطلق من الشخصية التي لفتتها الا انها حاولت بعد ذلك الابتعاد بتجسيد شخصية اخرى تفاديا منها لاختصار جوي بدور معين.
واعلنت انها انسان ووظيفتها التمثيل ما يحتم عليها المحافظة على تواضعها بعيدا من التصنع والتكبر على الغير وفي الاماكن العامة تقول أبقى “أنا … أنا” معتبرة ان الممثل هو شخص حساس جداً.
وتضيف:أنا فخورة بنفسي وبما حققته طبعاً لكن ليس لدرجة التعالي على الغير فأنا خجولة جداً وأصلّي لكي أحافظ على التواضع الذي امتلكه لكنني لا أسمح لأحد بالتطاول على حياتي الشخصية. وعن دور لم تكن راضية عنه هو الدور الاول كما تقول في مسلسل كيندا وتنتقد نفسها كثيرا على ادائها فيه وكل تصريحاتها عن هذا الموضوع تصب في هذا الاطار، مشيرة الى ان الانسان يتطور وفي كل دور هناك خبرة تكتسبها ولا خلاف مع مخرجة كيندا لانه ليس العمل الوحيد الذي لعبته تحت ادارة المخرجة نفسها. وتوجهت الى المخرجة كارولين ميلان: هي استاذتي وأكن لها
2 / 3
كل الاحترام فهي أول شخص علمني في الجامعة واستبعد ان تقترح علي دورا جديدا واذا طرح الامر وكان الدور يليق بي فلا مشكلة لدي في العمل معها مجدداً.
أكثر من شركة انتاج تحب جوي العمل معها وكذلك هناك عدد من المخرجين الذين عملت معهم من بينهم رشا شربتجي،احمد ابراهيم كما اشادت بشخصية الممثلة ورد الخال وكذلك يوسف الخال.
وعن الثنائية مع طوني عيسى، تقول:حب الناس لها شجعتنا سويا على تكرار التجربة و”طالما هي تفيدني فهي لا تزعجني”.
وعن عرض مسلسلين تشارك فيهما في الوقت نفسه قالت: لا أحبذ ذلك فالممثل الذي يتعب لتقديم الافضل في المسلسل لا يحب ان يعرض عمله امام عمل اخر قدم فيه التعب نفسه والمجهود ايضاً.
اما عن التعامل الطويل مع زياد شويري لا تتحدث عن احتكار وما حصل هو التزام بالعقد الموقع مع الشركة. جوي لديها أصدقاء الطفولة والمهم ليس الكمية بل النوعية ولا تسعى لصداقات جديدة فالصداقة مشوار طويل وفي الوسط لا صداقات تدوم كما تقول.
في فقرة اقتضى التوضيح، وعن الخلاف مع كاتبة مسلسل اول نظرة كريستين بطرس، توضح: لم أكن على علم بذلك قبل قراءة المقال الذي كتب أما اليوم فلست على خلاف مع أحد وتصريحي الذي صرحت به يقتصر على أنني وضعت من نفسي في الشخصية كطريقة الاكل والغناء وهذا حق عام للممثل.
وعن سبب قبولي بالدور ما لم اكن راضية عنه،تجيب: عندما قبلت الدور لم يكن المسلسل كاملاً والاتفاق كان على الخطوط العريضة ولو قرأت النص لكنت قبلت أيضاً بالدور. وفضلت عدم اطلاق الاحكام على الاخرين وتحدد علاقتها بالمنتج مروان حداد بالجيدة.
جوي لن تبادر الى الاتصال بكريستين لكن اذا صادفتها في اي مناسبة تلقي التحية عليها وتعيد سبب الخلاف بينهما الى امتعاض كريستين من عدم ذكر اسمها بالمقابلات وتختم: أتفهمها وأحترم رأيها.
وختمت : لا خلاف مع انسان ومن لديه اي خلاف معي اتفهمه ان كانت الاسباب منطقية وكل شخص على نواياه… اقتضى التوضيح.
في فقرة on – off :
On : سمير حبشي استاذ كبير والتعامل معه مريح – فيليب اسمر لديه جمالية الصورة – ماغي ابو غصن – سيرين عبد النور ويحق لها ان تغيب – باميلا الكيك شخص حقيقي – يوسف الخال – يوسف حداد – وسام صليبا – مروان حداد – كلوديا
3 / 3
مارشيليان – منى طايع – ورد الخال – رولا حمادة – هيفا وهبي – ميريم فارس – داليدا خليل – رامي عياش – تقلا شمعون – سابين – جويل داغر – مازن معضم – جورج خباز – طوني عيسى – هيام ابو شديد.
جيسي عبدو : لا اعرفها
كارولين ميلان و نادين الراسي : on – off
Off : كريستين بطرس لانها تخطت الحدود معي .
في فقرة face off ،اتصل الاعلامي معتوق بالممثل وسام صليبا الذي كشف عن ان جوي بعيدة جدا من الخلافات ومليئة بالعفوية والصدق واثنى على ادوارها.
بدورها اشادت جوي بالعمل مع وسام ووالده وقالت: وسام شخص حقيقي جدا ولا يزال يحافظ على تواضعه .
واعلنت عن البدء بالتحضيرات للاعياد المجيدة .
المحطة التالية كانت عبر فايسبوك وفيها لفتت الى ان زوجها متفهم جدا لعملها ويشجعها دائماً ما يسهل عليها التنسيق بين عملها وعائلتها التي لم تتأثر يوماً بما تقوم به كاشفة عن ان زوجها يسافر معها حين يسمح له الوقت بذلك.
وتوضيحاً لما تردد عن انه حين عرض المنتج زياد شويري اسم جوي على المخرجة رشا شربتجي لمسلسل علاقات خاصة رفضت لانها تحتاج الكثير، استبعدت جوي ذلك خصوصا وان رشا طلبتها للمشاركة في أكثر من عمل واضعة هذا الكلام في اطار الشائعات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8D68B7AB-9D37-4161-9837-1162CBBA0D92

جوليا بطرس في صور… حالة استثنائية ونجمة بحجم وطن

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يمر يوما السبت والاحد مرور الكرام في لبنان بحيث …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>