الرئيسية / Uncategorized / CHASING” للدي. جي العالميّSHAUN WARNER مُقدّمة لألبومه المُقبل مع شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA”

CHASING” للدي. جي العالميّSHAUN WARNER مُقدّمة لألبومه المُقبل مع شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA”

IMG_6604طرح المُنتج الموسيقي والدي. جي العالميّ SHAUN WARNER إصداره الجديد تحت عنوان “Chasing” مع بداية شهر ديسمبر كمُقدّمة لألبومه المُقبل والذي سيحمل عنوان “Stay”، ويصدر بالتعاون مع شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA”.

يُذكر أنّ “Chasing” صدرت بنسخة أصليّة مع إثنين ريمكس تحمل كلّ منها نمط موسيقيّ مُختلف، و تعاون SHAUN WARNER مع المُغنيّة الأستراليّة الشهيرة “JVMIE” في هذا العمل والتي كان لها تعامل سابق مع نجوم عالميّين مثل David Guetta وKelly Roland . وكان لكلّ من الثنائيّ النيوزلندي ” OTÔSAN” المُتخصّص بالموسيقى الإلكترونيّة، و”BLACK SUMMER” أصغر DJ سنّاً في أستراليا بصماتهم الخاصّة في نسخات الريمكس.

يُذكر أنّه من المُقرّر أن تُصدر شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA” ألبوم “Stay” في شهر آذار من العام 2018. ويجمع الألبوم SHAUN WARNER بعدد من
الفنّانين العالميّين كذلك من العالم العربي.
2 / 2

تجدر الإشارة أنّ SHAUN WARNER مولود في إيرلندا وهو حالياً مُقيم في دبي بعد أن أمضى سنوات عدّة في أستراليا حيث شارك في أهمّ مهرجانات الموسيقى. وقّع مع
” UNIVERSAL MUSIC MENA” في العام 2016 حيث نتج عن هذا التعاون ألبوم
” Shaun Warner & Friends” الذي تصدّرت مبيعاته القائمة الاولى على المتاجر الرقميّة مثل iTunes في الإمارات العربيّة المتحدة ونافس على المراتب الأولى في سباق الأغاني عالمياً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …