الرئيسية / أخبار منوعة / احمد جمال يكشف عن مفاجأته في رأس السنة

احمد جمال يكشف عن مفاجأته في رأس السنة

IMG_5434حل المطرب أحمد جمال، ضيفا على حلقة جديدة من برنامج “مزنوق فين” مع صبري زكي على راديو “إينرجي”، في حوار تحدث فيه جمال عن مشواره الفني وغنى فيه عددا من أغنياته، وأجاب على أسئلة الجمهور.

وشهدت الحلقة، احتلال هاشتاج “اسأل أحمد جمال على إينرجي”، قائمة الأعلى تداولا على “تويتر”، وتسابق محبوه في توجيه الأسئلة له.
وصرح “جمال” بأن: “سواقة الستات” أكثر ما يضايقني على الطرق في مصر، ولديّ حب استطلاع منذ الطفولة، وكنت متفوقا في الدراسة وأحببت الصيدلة وأصبحت صيدليا بالفعل، واسم والدي مركب “جمال عبدالناصر”.. وهناك مدرس كان يعاملني بشكل سييء لأنه لا يحب الزعيم الراحل: “قاللي أنت بتحبه أوي كده؟ وحطلي امتحان شفوي صعب جدا”.

وأكمل: والدي وثق بي منذ البداية، وكان يعلم أن حبي للمزيكا لن يؤثر على الدراسة، وألحقني بمعهد الموسيقى العربية في القاهرة ولكن فرع طنطا، وكنت آتي للقاهرة في وقت الامتحان، كان عمري وقتها 10 سنوات فقط، ورافقت محمد صلاح في المدرجات أثناء مباراة روما وميلان، هو إنسان جميل ويستحق الخير، ولم ألعب “بلاي ستيشن” معه “بس لو جاهز أنا جاهز”.

وقال: أغنيتي “اضحكي” هي الأكثر قربا من قلبي، وأحب حكيم بشدة، وفي صعودي الأول على المسرح غنيت أغنيته “افرض مثلا”، وأرحب بغناء كل الألوان واللهجات العربية، وبالغناء الشعبي أيض، وأفضل صوت عدوية وحكيم.

وعن الزواج قال: ممكن أتجوز واحدة من المعجبات وممكن أرتبط بمطربة، أما الملحن الكبير عمار الشريعي فهو من قدمني للجمهور من خلال تتر مسلسل “بيت الباشا” بطولة الفنان صلاح السعدني، أما شخصيتي الفنية واختياراتي الموسيقية فتأثرت بمحمد عبدالوهاب، وعلى المستوى الشخصي تأثرت بعبدالحليم حافظ بشدة.

واشار إلى أن الملوخية هي أكثر الأكلات المفضلة، وهناك أغنية مفاجأة تصدر في رأس السنة، ويمكن أن أخوض تجربة تمثيل “مش لازم فيلم غنائي ممكن فيلم عادي تتخلله أغاني”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …