الرئيسية / أخبار عربية / شيرين عبد الوهاب تتصدر التويتر بعد الغاء حفلها في السعودية

شيرين عبد الوهاب تتصدر التويتر بعد الغاء حفلها في السعودية

IMG_4624أثارت أنباء إلغاء حفل النجمة شيرين عبد الوهاب، فى المملكة العربية السعودية، أصداء كبيرة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تصدر الخبر قائمة الأكثر تداولا على المستوى العالمى.

جاء ذلك بعد أن أعلنت الهيئة العامة للترفيه فى السعودية، الجهة المنظمة للحفل، إلغاءه، بسبب عدم التقدم بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات، والذى كان مقررا إقامته نهاية شهر أكتوبر الجارى فى الرياض، ضمن حملة خيرية لدعم أطفال مرضى السرطان.

وأكدت الهيئة فى بيان لها نشرته في حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

وقالت فى بيانها: “تدعو الهيئة جميع الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة”.

كان قد أثار خبر تنظيم الحفل جدلا بين السعوديين بسبب الأرقام الضخمة التي تم تداولها لأسعار التذاكر، والتى وصلت إلى 10 آلاف ريال سعودي مقابل البطاقة الواحدة.

وأعرب عدد من رواد موقع “تويتر”، عن سعادتهم لإلغاء الحفل، بسبب عدم تماشيه مع الأعراف لديهم حسب قولهم، فقال محمد اليحيا :”نتمنى أن تكون هناك مراجعة شاملة لموضوع الترفيه وكيفيته وعدم حصره في الحفلات،نحتاج ترفيه محترم يتوافق مع ديننا وأخلاقنا”.

كما قال راكان :”السؤال اللي يطرح نفسه.. الناس اللي دفعت (٣-١٠ آلاف) عشان يحضرون الحفل “الخيري”. هل راح يطالبون بإعادة فلوسهم الآن؟”، وقال جمعان الشمرانى :”وعلى نياتكم ترزقون اللي دفعوا قيمة التذاكر لا تطالبوا باسترجاعها خلوها صدقه عنكم لمرضى السرطان الله يكتب أجركم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CEAB9475-DBD3-4191-BB69-B5D702AD1FD1

“قلوب الصفحة” لمجد موصللي تتابع نجاحها الكبير بأكثر من مليون و١٠٠ الف مستمع

تتابع اغنية النجم اللبناني مجد موصللي قلوب الصفحة نحاجها الكبير بحيث حققت الاغنية اكثر من …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>