الرئيسية / أخبار عربية / ملحم زين يشرّع صفحات حياته ضمن “رحلة نجم” على MBC1

ملحم زين يشرّع صفحات حياته ضمن “رحلة نجم” على MBC1

thumbnail_MBC1 - Re7lat Najm- Melhem Zein 01الصوت اللبناني الجبلي الأصيل، يشرّع صفحات حياته الفنية والشخصية ضمن حلقات خاصة من برنامج “رحلة نجم” مع خالد الشاعر على MBC1. وعلى امتداد أربع حلقات، يكشف زين عن مختلف مراحل حياته منذ الطفولة ولحظة اكتشافه موهبته الغنائية في سن السابعة، مروراً بمشاركته في حفلات المدرسة ووصولاً إلى تقدمه إلى أحد برامج الهواة، لتنطلق رحلته الفنية ويحقق نجومية كبيرة. كما يكشف أسراراً يصرح بها لأول مرة على الشاشة، ويفجّر مفاجآت من العيار الثقيل.

وترافق كاميرات البرنامج النجم الشاب، خلال تحضيراته لألبومه الجديد، وأثناء استعداداته للظهور في إحدى حلقات الموسم الأخير من برنامج المواهب “Arab Idol“، وهو الجزء الذي تم تصويره في استديوهات MBC في بيروت، والمشاكل التقنية والفنية التي اعترضته خلال البروفات مع الفرقة الموسيقيّة. كما يظهر للمرّة الأولى على الشاشة والد زين ليتكلم عن طفولة ابنه، وعشقه للغناء منذ كان صغيراً، ودور العائلة في تشجيعه أو منعه من سلوك طريق الفن.

من جهة أخرى، يزور زين مع فريق البرنامج، الجامعة الأميركية في بيروت حيث يستقبلهم الطلاب بأسلوبهم الخاص، كما يتحدّث زين عن اللحن الذي وضعه له الموسيقار الراحل ملحم بركات.

v   يُعرض برنامج “رحلة نجم” مع الفنان ملحم زين، اعتباراً من 13 أيلول/سبتمبر، كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءًبتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B470DE05-45EB-4DAB-9246-996F3D40B2ED

آخدت القرار لوائل كفوري تحدث تسونامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد اكثر من ١٦٧ الف مستمع بأقل من ١٠ ساعات

اصدر النجم اللبناني وائل كفوري مساء امس اغنيته الجديدة اخدت القرار التي وفور اصدارها احدثت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>