الرئيسية / أخبار منوعة / ألبوم محمد عطية بعد شهرين

ألبوم محمد عطية بعد شهرين

501قال الفنان محمد عطية، إنه اختفى عن الساحة الفنية بسبب مشاكل إنتاجية، مشيرا إلى أنه استغل هذه الفترة في العمل على امتلاك جسد رياضي.

وأضاف عطية، في حواره ببرنامج “من طاقتك لسلامو عليكو” مع باسم كميل وميرنا الهيلباوي على راديو “إينرجي” إنه انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، وأنه يستعد لتصوير “البوستر” الخاص به خلال أسبوعين، ثم تصوير أغنية “فيديو كليب” بعد شهرين.

وكشف عطية أن الألبوم يحمل اسم “لياليك واحشاني” و يتضمن “ديو” مع الفنان الكويتي بشار الشطي، ومن المنتظر طرحه في خلال شهرين على أقصى تقدير.

وتابع أنه من محبي الفنانين عمرو دياب ومحمد حماقي، بينما من الفنانين القدام فإنه كان يتمنى عمل “ديو” مع الفنان محمد فوزي.

وعن جسده الرياضي، قال عطية إنه ظل يتدرب على امتلاك جسد رياضي لمدة سنتين ونصف “اتعودت اتمرن واظبط أكلي وحياتي”، مشددا على أنه من الطبيعي أن يمتلك الفنان جسدا رياضيا، كأغلب المطربين والممثلين العالميين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

IMG_4064

مجد موصللي في سوريا ٢٩ ايلول

‏يستعد النجم اللبناني الشاب مجد موصللي لإحياء حفل فني ضخم في سوريا وتحديداً في دمشق …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>