الرئيسية / أخبار منوعة / أنطوني توما يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

أنطوني توما يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

502قال الفنان اللبناني أنطوني توما، إن الغناء العربي مدرسة مختلفة للغاية عن طريقته في الغناء، وأنه اعتاد من الصغر على سماع الأغاني بالإنجليزية والفرنسية وبالتالي نشأ وهو لديه القدرة على الغناء بهاتين اللغتين فقط.

وتابع في حواره ببرنامج “من طاقتك لسلامو عليكو” مع باسم كميل وميرنا الهيلباوي على راديو “إينرجي” أنه عرف النجاح من خلال “إينرجي” فرع لبنان، حيث انتهى من تسجيل أغنية في منزله وطرق أبواب المحطة فرحبت به وبأغنيته “مورنينج ووك”، متابعا: “سجلنا الأغنية وطلعت في قايمة أفضل 20 أغنية في الراديو”.

وأوضح أن ألبومه المقبل تصدره شركة “يونيفرسال” العالمية وجميع أغانيه باللغة بالإنجليزية، مشيرا إلى أن ألبومه السابق كان باللغة الفرنسية بسبب أن شركة الإنتاج كانت فرنسية، وأنه كان يقيم في فرنسا أيضا.

وعن “الديو” الذي غناه مع الفنان العالمي إنريكي إجلاسياس، قال إنه “إنريكي” شخص متواضع للغاية، وأنه اختير للغناء من ضمن عدد من الفنانين.

وتابع: “أحلم بالتعاون مع إيد شيران وجاستن تيمبرليك وبرونو مارس”، موضحا أن إحدى أغنيات ألبومه الجديد صدرت بالفعل على أن تصدر الثانية في سبتمبر المقبل، كما سيصدر الألبوم كاملا أول العام المقبل

عن cmslgn

شاهد أيضاً

03E434B3-DEC3-466E-8BCB-EDA187ED7297

عارض الأزياء اللبناني “ميشال حدّاد ” يحتفل بعيد مولده في منتجعlaTaiga Resort

أقامَ عارض الأزياء اللبناني ” ميشال حدّاد “حفلاً لمناسبة عيد ميلاده في جو من الفرح …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>