الرئيسية / نجم الأسبوع / في مقابلة خاصة مع الشاب خالد: ديانا حداد متواضعة ولم تغرها أضواء الشهرة

في مقابلة خاصة مع الشاب خالد: ديانا حداد متواضعة ولم تغرها أضواء الشهرة

unnamed-193-620x330عادل سميا – أوائل نيوز

أنه نجم حقق نجومية عالمية من خلال أنغياته، تميز بلون الراي الذي يقدمه وقدم الآلاف من الأعمال الفنية النجاحة والتي حققت إنتشاراً واسعاً في العالم العربي، إنه الشاب خالد الذي إلتقاه موقع أوائل نيوز في هذه الدردشة بحيث كشف بداية لنا عن حبه الكبير للبنان وشعب لبنان، وحول إحيائه لمهرجان صور مؤخراً فقد قال سعدت داً بالوقوف على مسرح مهرجان صور والغناء للشعب اللبناني فأنا أعتبر الشعب اللبناني من أكثر الجماهير ذواقة للفن. 

أما حول الأخبار التي ترددت عن تقديمه ديو فني جديد فقد قال الخبر صحيح فأنا حالياً أستعد لتقديم ديو مع نجمة كبيرة ستكشل مفاجأة للجمهور والأغنية من حيث موضعها ولحنا سيشكل بدوره مفاجأة كبيرة. 

وعن النجمة ديانا حداد فقد قال: ديانا حداد فنانة ونجمة كبيرة والأهم أن النجومية لم تجعلها تنسى أنها إنسانة فهي متواضعة ومحبة للآخرين وقريبة من الجميع ولم تغرها أضواء الشهرة وظلت محافظة على الإنسان الذي بداخلها. 

وحول السياسة أكد الشاب خالد أنه يفضل العدم الدخول أو التكلم بالسياسة معتبراً أن على الفنان أن لا يدخل في تلك الزواريب ويبوح برأيه السياسي عليناً وعلل السبب أن الأمر قد يجعل الفنان يدخل في متاهات هو بالغنى عنها بخاصة بوجود مواقع التواصل الإجتماعي بحيث أن تلك المواقع تفسر في بعض الأحيان كلام الفنان بطريقة خاطئة.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …