الرئيسية / أخبار عربية / نجاح كبير لعاصي الحلاني وفارس كرم في إهدن

نجاح كبير لعاصي الحلاني وفارس كرم في إهدن

thumbnail_assi fares 1من تنظيم شركة double8 production  لصاحبها الاستاذ ميشال حايك، احيى النجمان اللبنانيان عاصي الحلاني وفارس كرم وفرقة ما في متلو حفلاً ضخماً في مجمع سبلاندور_ إهدن شمال لبنان حضره حشد كبير من الجماهير المحبّة من اللبنانيين المقيمين والمغتربين.

افتتح فريق ما في متلو الحفل بعدد من المشاهد الكوميدية المضحكة، حيث ساد جو من الفرح والضحك طيلة وصلة الفريق وعلى التصفيق على كل كلمة مهضومة ومشهد قدّمه اعضاء الفريق المبدعين.

وعلى ايقاع المفرقعات التي زيّنت اركان المدرج اعتلى النجم اللبناني الفارس فارس كرم المسرح وسط حفاوة الاستقبال ليقدم اجمل الاغنيات، فردد معه الجمهور كل الاغاني كلمة بكلمة وتحلقوا حلقات الدبكة اللبنانية مقدماً اجدد اصداراته “بلا حب وبلا بطيخ ” و ” منمم ” وكان الجمهور يطالبه بالمزيد المزيد من الاغنيات. وقد عمدت اصغر معجباته باعتلاء المسرح وتقديم باقة ورود تعبيراً عن حبّها له وهذا ليس بغريب عن كرم الذي يعشقه الكبار والصغار على حدّ سواء.

اما الختام الحفل فكان مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي دخل كالملوك على ايقام المفرقعات التي اضاءت سماء إهدن، فغنى بداية “قلن انك لبناني” وشاركه بالغناء الجماهير التي وقفت تصفيقاً وغناءً معه. أجواء ساحرة بهرت الحضور الذي توافد من اوستراليا واميركا وعدد من دول الاغتراب اضافة الى اللبنانيين المقيمين في لبنان.

والحدث الأبرز هو اللقاء في كواليس الحفل الذي جمع الاستاذ ميشال حايك بعاصي الحلاني وفارس كرم وكانت كلمة للفنانين الحلاني وكرم عكست المحبة والوفاء بين الفنانيين اللبنانيين وتبادل القبل الودية والعناق. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …