أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / “بربك” تجمع بين ناصيف زيتون وسعيد الماروق

“بربك” تجمع بين ناصيف زيتون وسعيد الماروق

000004يستعد النجم ناصيف زيتون لتصوير كليبه الجديد “بربك” تحت إدارة المخرج اللبناني المبدع سعيد الماروق بحيث سيتم التصوير في 31 الشهر الحالي وستتنقل كاميرا الماروق في عدد من المناطق على أن يبصر الكليب النور في وقت قريب وستحمل فكرته مفاجأة للجمهور. 

 عادل سميا – أوائل نيوز

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

Screenshot

معتصم النهار يطلق علامة NH4 للمكملات الغذائية في بيروت

عادل سميا – اوائل نيوز  أطلق الممثل السوري معتصم النهار علامته الخاصة للمكملات الغذائية والبروتينات …