الرئيسية / أخبار عربية / نورهان تحب هيفا وهبي،اندريه داغر يسرق فيراري ويتغزل بسميرة توفيق،ووليد الهاجري يبكي

نورهان تحب هيفا وهبي،اندريه داغر يسرق فيراري ويتغزل بسميرة توفيق،ووليد الهاجري يبكي

thumbnail_18767743_10154420072881574_6066735670411227164_nإستضاف الزميل زكريا فحّام خلال الاسبوع الماضي في خيمة ” ليالي رمضان ” الفنانة اللبنانية نورهان والفنان العراقي وليد الهاجري والاعلامي اندريه داغر .
نورهان كانت عفوية كعادتها وتحدثت عن إتخاذ قرار إستقرارها في لبنان وقالت أنها سعيدة لأن هناك تجاوب من قبل متعهدي الحفلات، وعبّرت عن سعادتها لإفتتاحها موسم الصيف لهذا العام في عروس المصايف عاليه مع النجم السوري علي الديك..
وكشفت لنا بأن صيفيتها ستكون حافلة بالحفلات كما كشفت للزميل زكريا فحام عن مشروع يتعلق بالرفق بالحيوان مشيرة الى ان هذا المشروع يحتاج الى الدعم والاهتمام بعناية.
وعن متابعتها للمسلسلات الدراميا قالت لنا بأنها تتابع هيفا وهبي وعبّرت عن حبها الكبير لها واعجابها بشخصيتها التمثيلية ووجهت لها تحية احترام .

أما الاعلامي أندريه داغر الذي كان عفوياً للغاية وقريب للقلب تحدث عن الاعمال الدرامية والسباق الرمضاني معتبراً بأن مسلسل الهيبة ومسلسل غرابيب سود ومسلسل الحرباية من المسلسلات التي تستحق الدخول في سباق الدراما وهي في الطليعة ، كما تحدث عن علاقته بالنجوم الكبار مشيداً بالفنانة القديرة سميرة توفيق وأثنى على أخلاقها واحترامها للناس وقال أنه يحب الحوار معها وعبر عن احترامه ومحبته لها.
كما تحدث عن ” المجالس في الأمانات” وقال بأن ليس كل ما قيل أمامنا يجب ان ننشره يجب ان نحترم مجالسنا .
وفي نهاية الحلقة وضمن فقرة ” لو .. ” كان أندريه صريحاً للغاية حيث فاجئنا بصراحته عندما طرحنا عليه السؤال التالي : لديك 24 ساعة حتى تفارق الحياة ماذا تفعل ؟ أجاب : أقوم بكل شيء لم أقم به عندما كنت على قيد الحياة مثلاً : أسرق سيارة فراري.
فضحكت نورهان من قلبها وقالت له حبيت صراحتك وعفويتك.

الفنان وليد الهاجري كان ضيفاً خفيفاً متألقاً صوتاً وحضوراً وأتحف الحضور بصوته الجهوري والموشحات العراقية المميزة ، خلال اللقاء تحدث عن عادات وتقاليد اهل العراق في الشهر الفضيل.
وفي موضوع أعماله الفنية كشف لنا بأنه يستعد لإطلاق كليب جديد لأغنية ” بلاوي ” كما يستعد لتسجيل أغنية لبنانية قريبًا، أما عن حبه للبنان وزواجه من لبنانية أجاب وليد : بأن لبنان بلده الثاني وهو يحبه كثيراً ويحب شعبه وجيشه وأدى لنا أغنية الجيش اللبناني بصوته ليذكرنا بأنه أطلق أغنية خاصة للجيش اللبناني مع تأسفه لعدم الاستجابة لعرضها عبر الشاشات كما يجب .
في فقرة ” لو .. ” عندما طلبنا منه ان يغمض عيناه لنصف دقيقة من ثم طرحنا عليه سؤال من تخيلت امامك عندما أغمضت عينيك أجاب الغصة في قلبه : تخيلت أمي ، من ثم ذرفت دموعه متذكراً والدته رحمها الله .

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …