الرئيسية / أخبار منوعة / صوت لبنان الاشرفية 100.5ترتدي حلة الصيف في شبكة برامج جديدة

صوت لبنان الاشرفية 100.5ترتدي حلة الصيف في شبكة برامج جديدة

بيان لـ-صوت لبنان- (100.5) بشأن موظفيها.. هذا ما جاء فيهلا تزال اذاعة صوت لبنان الاشرفية 100.5،هي الاذاعة الرائدة وام الاذاعات، وهي دائما ما تواكب مستمعيها باجدد البرامج والافكار ،وهي التي تواكب الفصول الاربعة من خلال اثواب ترتديها وتتزين بها وتبدلها بين فصل واخر. وبما ان الصيف هو اعذب الفصول تفلش فيه الارض بساطها الاخضر، قررت اذاعة صوت لبنان الاشرفية ان ترتدي ثوبها الصيفي وتبسط برامجها الجديدة على هوائها لتقديمهم على طبق من حب لمستمعيها تحت اشراف مديرية البرامج بشخص السيد ميشال مجاعص.

ومن جديد هذه البرامج “وصل صوتك” برنامج يتلقى شكواكم ويتابعها مع المسؤول بالاضافة الى اسئلتكم القانونية واستفساراتكم حول اي معاملة ادارية، يُقدم كل ثلاثاء الساعة 4.20 مع سيدة عرب.

“عالموجة سوا” البرنامج الجميل الذي اصبح رفيق صباحات اللبنانيين الدائم مستمر ولكن بافكار جديدة  وفقرات متجددة  منها “مش حكي نسوان”،”مش معقول بس هيك صار”،”ليش هيك”،”حبيت ما حبيت”،”الحكي فن”،”اتيكيت”،”احلام”،”نيو لوك”،”استشارات زوجية”،”بكرا احلى”،وضيوف من مختلف المجالات،”عالموجة سوا” عبر صوت لبنان مع سميرة قصابلي منير،سيدة عرب،وسلام اللحام.

“كلينيك صوت لبنان” مستمر هو الاخر مع الاعلامية سميرة قصابلي منير بحلته الجديدة ، يطرح البرنامج مرض او مشكلة او قضية صحية ويستضيف: طبيب + شهادة حية + اختصاصية تغذية واذا تطلب الموضوع تجرى اتصالات مع معنيين بالموضوع ( مرجع مسؤول على الصعيد الصحي او مدرب رياضي او معالج فيزيائي الخ…) بالاضافة الى تخصيص جزء من البرنامج لاسئلة المستمعين يتم بثه يوميا من الساعة 12,20 حتى الساعة 1,00.

“top 5″ برنامج من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 1:20 و لغاية الساعة 2:00،مع طوني هيكل وربى ابو سلبي فنون ، مشاهير ،أحداث،عجقة سير، افلام, طبخات من لبنان والعالم.

ولنهاية الاسبوع برامج خاصة تواكب المستمعين اينما كانو ، “بلش الويك اند” كل سبت من 10.20 لل 12.15 افكار ومشاريع صيفية ونشاطات وتواصل مع الناس،

” pit stop” كل سبت من 3.20 لل 5.15  نقل مباشر من مناطق لبنانية مختلفة وضيوف من كل المجالات،

” on the road” الاحد من 6.20 لل 7.15 راجع بعجقة السير شو في عطريقك خبرنا… مع سميرة قصابلي منير،سيدة عرب،سلام اللحام،طوني هيكل، وربى ابو سلبي.

بالاضافة طبعاً للبرامج الثابتة والتي اصبحت هي وصوت لبنان صوت متحد لكل اللبنانيين مثل البرنامج الناجح “نقطة عالسطر” مع الاعلامية نوال ليشع عبود ، “بترحلك مشوار”،”حوار اون لاين”،”فسحة امل”،”اليومية”،” السلطة الرابعة”، “اليوم السابع”،”بسمة حظ”،”نحن والاقتصاد”،”السجل الذهبي”،”وقف يا احد”،”كواليس الاحد”،”fair play” وغيرها.

 

 

 

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B2EC101C-9B18-4F7A-A9EA-BA1CE666384D

فيلم قصير بعنوان “ست الدنيا” حديث مواقع التواصل الاجتماعي!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  نشر المخرج اللبناني ايلي فهد فيديو عبر صفحته الرسمية على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>