الرئيسية / أخبار عربية / حياة نادين الراسي ستتغير في ليلة

حياة نادين الراسي ستتغير في ليلة

nadinerيُوحي عنوان المسلسل اللبناني “ورد جوري” بحياة “ورديّة” تعيشها بطلة المسلسل “جوري” (النجمة نادين الراسي)، وسط الجيران في الحيّ الذي تسكن فيه، مع عائلتها المتواضعة والمتوسّطة الحال والمؤلّفة من الوالد، الوالدة، شقيقها “ماجد”، وشقيقتها الصغرى “روان”.

“جوري” مدرّسة اللغة العربيّة فتاة لبنانية جميلة، مثقفة، ومهذّبة. تعيش قصّة حبّ مع أستاذ التاريخ “وليد” (النجم رودريغ سليمان)، كما تسعى لفتح محل لبيع الورود، تُطلق عليه إسم “ورد جوري”.

وفي أمسية من أمسيات بيروت الجميلة، وبينما كانت العائلة تستعدّ للإحتفال بدخول “روان” إبنة الثمانية عشر ربيعاً الى الجامعة، للتخصّص في طبّ الأطفال، تقع مصيبة كبيرة على تلك العائلة التي كانت تعيش بسلام، فتُفكّك أفرادها وتَكشِف الكثير من خبايا المجتمع اللبناني بِزيف بعض نماذجه، وحتّى بعض عاداته، تقاليده، وقوانينه.

كيف ستتحوّل حياة “جوري” و”روان” وباقي أفراد العائلة بعد المصيبة التي حلّت؟ وما علاقة “ميرنا” (النجمة رولا حمادة) الأرملة والجارة التي تعيش مع ولديها، وتُحبّ مهندساً وسيماً يُدعى “مالك” (النجم عمّار شلق)؟ وهل من تطوّرات وأحداث سيشهدها المسلسل تُجبر كلّ من “جوري” و”مالك” على التلاقي؟

تناقضات وصراعات كثيرة سيعيشُها أبطال المسلسل، بين راضخٍ من جهة، ومواجهٍ من جهة أخرى، لمصيرٍ وواقعٍ ومجتمعٍ، يتحكّم بكلّ شخصيّة من شخصيّات المسلسل.

مواجهاتٌ، عنفٌ، تهديداتٌ، وخوف…. لكنّ ومضة حبّ ستنشأ وسط كلّ ذلك، فهل تُحوِّلُ “الأشواكَ” الى “وردٍ جوري”؟

بطولة: نادين الراسي، عمّار شلق، رولا حمادة، رودريغ سليمان، غابريال يميّن، رالف معتوق، طوني عاد، أسعد رشدان، ريموند عازار، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، وغيرهم…كتابة: كلوديا مرشيليان، إخراج: سمير حبشي، إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان، ويُعرض خلال شهر رمضان المبارك على ال”LBCI” وال”LDC

عن cmslgn

شاهد أيضاً

29B93617-FF77-4CA4-8159-F570B2973034

الموريكس دور في نسختها العربية قريباً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن الاخوين حلو الدكتور فادي وزاهي الحلو عن دورة جديدة …