الرئيسية / أخبار عربية / ماغي بو غصن طرفاً في الصراع الذي يخوضه ظافر العابدين

ماغي بو غصن طرفاً في الصراع الذي يخوضه ظافر العابدين

بعد نجاحها الكبير في الأدوار الكوميديّة الرومانسيّة، تُطلّ النجمة ماغي بو غصن خلال شهر رمضان المبارك على ال”LBCI” وال”LDC” مع النجم التونسي ظافر العابدين، ضمن ثنائيّة رومانسيّة لافتة ومُنتظرة سيُشّكلانها في مسلسل “كاراميل”، وسط قالب إجتماعيّ دراميّ كوميديّ طريف.

maguy-bou-ghosn-dhafer-labidineتبدأ الأحداث من الحياة الهادئة التي تعيشها “مايا” (ماغي بو غصن) مع والدتها “جمانة”(مي صايغ)، أخيها “فادي”، وخطيبها “إياد”(جوليان فرحات). لكنّ “قطعة من الكاراميل” كانت كفيلة بتغيير حياة “مايا”، كيف؟ هذا ما ستكشفه قصّة المسلسل، بعد أن تتعرّف الأخيرة على “رجا” (ظافر العابدين) الشاب الغنيّ، الذي عاد من فرنسا الى لبنان، لتأسيس شركته الخاصّة.

“حبّة الكاراميل” هذه ستجعل “مايا” طرفاً في الصراع الذي يخوضه “رجا” ضدّ منافسه رجل الأعمال “فؤاد شاهين” (النجم بيار داغر)، وأيضاً ضدّ شقيقته “كارلا” (النجمة كارمن لبّس)، التي ستحاول الإستحواذ على قلب “رجا”.

فما سرّ خلطة “الكاراميل”؟ وكيف سيكون تأثيرها ووقع سحرها على “مايا” و”رجا” والمحيطين بهما؟

أجمل المواقف واللحظات الدراميّة والكوميديّة سيعيشها الجمهور مع أبطال العمل، وجرعات لا تنتهي من الكوميديا، من الحبّ، الإنفعالات، والمشاكسات.

سيناريو وحوار مازن طه، إخراج إيلي حبيب، إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان، بطولة: ماغي بو غصن، ظافر العابدين، بيار داغر، كارمن لبّس، طلال الجردي، مي صايغ، الياس الزايك، جيسي عبدو، كارين سلامة، بيار جمجيان، بيار شمعون، هشام أبو سليمان، جورج دياب، جوليان فرحات، وغيرهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4E60343-88E7-4649-81D0-660059393579

ارزة الشدياق، ايلي مرهج و… madame coco

افتتح madame coco في السيتي مول “بيروت” يوم الاحد وذلك بحضور الاعلامية والممثلة ارزة الشدياق …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>