الرئيسية / أخبار خاصة / خاص – تيم حسن : “وفاء الكيلاني حبيبتي والموريكس دور جائزتي”.

خاص – تيم حسن : “وفاء الكيلاني حبيبتي والموريكس دور جائزتي”.

98957453-0362-4179-a636-b94b41fd9d00_16x9_600x338

أندريه داغر

لم يبخل نجم التمثيل السوري تيم حسن باعطاء التصاريح الصحافية عشية حفل جائزة الموريكس دور التي جرت مساء امس في كازينو لبنان وتم نقل وقائعها مباشرة عبر شاشة ال  mtv ، فاعطى احاديث سريعة لاغلب مندوبي وسائل الاعلام التي تواجدت هناك، وتمحورت غالبية الاسئلة  حول زواجه الذي حصل من فترة وجيزة من الاعلامية المصرية وفاء كيلاني .

وكان لموقع “اوائل نيوز” حديث مقتضب مع تيم حسن ، وفي البداية توجهنا له بالمباركة  فقال لنا :” شكر لكم واتمنى من الله ان يوفقنا في هذا الزواج، فوفاء الى جانب كونها اعلامية ناجحة فهي سيدة جميلة ورائعة وراقية”،وعندما سالناه عن سبب عدم تواجدهما سوياً ولا سيما انه اول ظهور علني بعد الزواج قال انها الان في مصر،وهي حتما ستشاهده عبر التلفزيون وستفرح لفرحه، وعن السبب الذي دعاهما لاخفاء هذه العلاقة قال:” كل شيء بوقته جميل وارتينا ان نعلنها بعد الزواج مباشرة”.

1b16da5c-25a6-4da5-b490-b63e6fb14c7cوعن فوزه بالموريكس دور كافضل فنان عربي عن مسلسل “نص يوم” شكر تيم القيمين على الجائزة ولجنة التحكيم وجمهوره المنتشر في الوطن العربي وقال:” هذه الجائزة هي ثمرة تعبنا ،واهنىء جميع الفائزين فيها عن اعمالهم”.

وختم تيم حديثه معنا مبتسما:” وفاء الكيلاني حبيبتي والموريكس دور جائزتي”.

وخلال تواجد تيم حسن على المسرح لاستلام جائزته قام باهدائها لزوجته  وفاء المتواجدة في مصر،التي قامت بدورها فيالرد عليه عبر تغريدة كبتبها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر قالت فيها :”من مصر مبروك حبيبي.. أنت والنجاح وجهان لعملة واحدة”.

نشير الى ان تيم حسن سيشارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل “الهيبة” الى جانب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F3168054-EB24-4D43-A33D-A0DB4B447B57

خاص – قصي خولي سيصدم الجمهور في لا حكم عليه

عادل سميا – اوائل نيوز انطلق الأسبوع الماضي تصوير مسلسل جديد بعنوان “لا حكم عليه” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>