الرئيسية / أخبار منوعة / شركة أوتو إكسبرت تعيد صياغة مفهوم النقل المدرسي في لبنان

شركة أوتو إكسبرت تعيد صياغة مفهوم النقل المدرسي في لبنان

zareh11مع تكاثر المخاوف المتعلقة بمسألة نقل الطالب من وإلى المدارس، وبعد إطلاقها مؤخرا “البرنامج الذكي والآمن للنقل المدرسي”، أعادت شركة أوتوإكسبرت صياغة مفهوم النقل المدرسي من خلال تقديم الحلول الذكية والمبتكرة للمسائل المتعلقة بالحافالت المدرسية والتي تساهم بالحفاظ على البيئة.

zareh1ويضمن هذا البرنامج من خلال الشركاء والبنوك المتعاونة، التمويل الذاتي دون أي عبء أو تكلفة على المدرسة. كما يوفّر خدمات النقل المدرسي الآمنة والموثوق بها، الحلول المتكاملة لإدارة الأساطيل معتمدين على تأمين جميع عناصر الجودة والخدمة المتميّزة ومستوى عالٍ من الأمان – لأن سلامة وحياة الطالب تشّكل اولى الأولويات.

zareh10كما أن البرنامج مدعوم من شركة الديك ترانسبورتيشن، وهي شركة متخصصة ورائدة في إدارة الأساطيل، والتي تقّدم مجموعة كاملة ومتكاملة من الباصات ذات معايير الأمان العالية والجودة الفريدة والموثوقية مما يجعل من البرنامج الذكي والآمن للنقل المدرسي فرصة لا تفوت بالنسبة للمدارس.

وأخيرا، فإن الشراكة الاستراتيجية بين أوتوإكسبرت واليازا “تجمع الشباب للتوعية الاجتماعية” واللاسا

zareh7“اللجنة اللبنانية للوقاية من الحوادث المدرسية” تهدف إلى تأمين وتطوير معايير النقل المدرسي من خلال تطبيق إرشادات السلامة وتوفير حلول شاملة ومتكامة لمشاكل النقل، وقضايا التمويل البنكية، ومواصفات الحافلات المدرسية ذات معايير الأمان والسلامة، ومستوى الخدمات المتوقّعة لرحلة آمنة من وإلى المدرسة مع المحافظة على البيئة.

zareh6zareh9zareh8zareh2zareh4zareh3zareh5

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …