الرئيسية / موضة وجمال / عشاء تكريمي تقيمه “مجموعة نزيه” في بيروت على شرف المشاركين في رحلة لاس فيغاس

عشاء تكريمي تقيمه “مجموعة نزيه” في بيروت على شرف المشاركين في رحلة لاس فيغاس

MG_3905أقامت”مجموعة نزيه ” عشاء تكريمياً على شرف مجموعة من مزينّي الشعر اللبنانيين الذين شاركوا في رحلة تدريبية نظمتها إدارة الشركة الشهر الماضي الى ولاية لاس فيغاس الأميركية دعماً منها لجهودهم التي بذلت خلال الرحلة.
حضر الحفل الذي أقيم في مطعم “بوليفار بيروت” في العاصمة اللبنانية الإسبوع الماضي كل من المدير التنفيذي للمجموعة الحاج حسين عبدو حمد والمدير العام لشركة نزيه التجارية سامر شرانق وعدد من العاملين في مكاتب الشركة في لبنان.
MG_3883ويأتي هذا العشاء التكريمي غداة عودة مزيّني الشعر من ولاية لاس فيغاس بعد أن خضعوا لسلسة من الدورات التدريبية المكثفة في مقر “أكاديمية بول ميتشيل العالمية ” المتخصصة بصناعة مستحضرات العناية بالشعر تطويراً لخبراتهم في هذا المجال ومواكبة لكل عصري وجديد في موضة قصات الشعر وألوان الصبغات وأنواعها وكل ما يتعلق بتطورات صيحات هذا النوع من الفن.

MG_3876وكانت “مجموعة نزيه ” وهي الوكيل الحصري لماركة “بول ميتشيل العالمية” في منطقة الشرق الأوسط، قد أقامت نشاطات مماثلة في العام الماضي ومن المقرر أن تقوم خلال العام الحالي ايضاً، واستكمالاً لمشاريعها الدائمة في مواكبة التطورات الحديثة الأوروبية والأميركية وجديد صيحات الموضة، بتنظيم رحلات مماثلة لنخبة جديدة من مزيّني الشعر المهتمين بهذه الماركة العالمية والمصنفة من أوائل الماركات في العالم في هذا المجال.

 

MG_3870MG_3913

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C50EF662-B957-4CBC-AD80-091C4AA6B0FE

2020 يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ادم عفارة

عادل سميا – اوائل نيوز  للعام السادس على التوالي، أشرف مصمم الحفلات العالمي آدم عفارة …