الرئيسية / Uncategorized / في مقابلة خاصة ماذا قال الممثل جورج يونس عن مروان حداد، فيليب أسمر وشركة إيغيل فيلمز؟

في مقابلة خاصة ماذا قال الممثل جورج يونس عن مروان حداد، فيليب أسمر وشركة إيغيل فيلمز؟

2017-01-09-15-51-50-683بدء التمثيل منذ أعوام وخلال فترة قصيرة برز على الساحة التمثيلية بخاصة من خلال دوره في مسلسل حياة سكول الذي جسد من خلاله دور شاب يدعى “أسعد” يتعاطى المخدرات فحقق نجاحاً كبيراً جعله يشارك فيما بعد في مسلسل وين كنتي الذي عرض في شهر رمضان المبارك الفائت.

إنه الممثل اللبناني الشاب جورج يونس الذي إلتقيناه في هذا الحوار…

1- عرفت في مسلسل “حياة سكول” في دور الشاب المدمن على المخدرات ألم تخف أن يكون أول دور لك دور مدمن؟

خوفي لم يكن من الدور المدمن بل ان اؤديه بشكل سيء، ولكن مع الوقت إكتشفت أن الدور السيء يحفظه الناس أكثر من أي دور ثانٍ وكان هناك لدي تحدٍ كبير أن أعمل عليه أكثر من غيره كي لا أندم في ما بعد وأشكر الله أنني نجحت في الدور.

IMG_20161205_1940042 – هذا الدور جعلك تشارك في العديد من الندوات الخاصة بالتوعية من المخدرات…

( يقاطعني ) صحيح شاركت بندوة ل ” منتور آرابيا” لصاحبها سمو الأمير تركي بن طلال الذي أقيم في فندق الفينيسيا في بيروت وهذا أمر أسعدني بخاصة أن آفة المخدرات هي آفة خطيرة جداً يعاني منها الكثير من الشباب في لبنان وهذا كان هدفي منذ البداية أن أجسد معاناة هذه الفئة من الناس الذين هم مرضى وليسوا مذنبون بخاصة أن المدمن على المخردات هو أكثر شخص بحاجة لعناية ورعاية من قبل المجتمع وليس العكس.

2016-12-23-23-13-29-4663- حياة سكول و مسلسل وين كنتي كانا من إنتاج مروى غروب فهل ممكن أن نراك مجدداً مع مروان حداد ؟

لا أستطيع أن أنكر فضل المنتج مروان حداد لي فهو أول من آمن بموهبتي وأول من فتح لي الباب وهو من المنتجين الذين يساهمون وبشكل كبير في إنجاح الدراما اللبنانية، أما في ما يخص عملي مجدداً مع شركة مروى غروب فحالياً أنا مع شركة إيغيل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان من خلال مسلسل ثورة الفلاحين وشركة إيغيل فيلمز هي من أهم شركات الإنتاج في الوطن العربي وفي لبنان وتعلم كيف تقدر كل الممثلين من الصغير إلى الكبير وهي تقدر كل موهبة تتعامل معها.

4- ماذا عن دورك في مسلسل ثورة الفلاحين؟

لا أستطيع حالياً الكشف عن تفاصيل دوري في المسلسل ولكن أعد الجميع أن دوري سأؤديه بشكل مختلف سيفاجئ الجميع

DSC_0274-015- وماذا عن مخرج العمل فيليب أسمر؟

فيليب أسمر من أهم المخرجين على الساحة الإخراجية اللبنانية وأن أقف أمام كاميرته كان حلم بالنسبة لي واليوم تحقق . فيليب يعلم كيف يخرج الممثل من داخل الإنسان ويعمل على أدق التفاصيل الصغيرة وهذا ما سيجعلني أطل بطريقة مميزة على الشاشة.

6- هل ممكن أن نراك في أدوار كوميدية؟

على الممثل أن يجسد كافة الأدوار والممثل الحقيقي يستطيع تأدية الأدوار الكوميدية كما التراجيدية. عرض علي مؤخراً عمل كوميدي وما زلت في دور قرائة النص وإن رأيت أنه سيضيف إلي طبعا سأقبل به

DSC_0238-017- لأي درجة اصبح اليوم الممثل الجديد يواجه صعوبة بإثبات نفسه على الساحة التمثيلية بوجود كم هائل من الممثلين؟

إنني أؤمن بأن الموهبة القوية تستطيع أن تجعل صاحبها يصل إلى تحقيق طموحاته وأن يصل إلى الصفوف الأولى وأنا ألقى دعم من العديد من نجوم الصف الأول في التمثيل وهذا أمر يسعدني كثيراً ويحملني مسؤولية كبيرة.

8- من هم هؤلاء النجوم الذي تكلمت عنهم؟

كل ممثل شاركت إلى جانبه في الأعمال التي قدمتها لغاية الآن دعمني بطريقة أو أخرى وبمجرد وقوفي أمام أسماء كبيرة هذا دعم كبير لي.

9- نسمع دائماً عن تعتيم ومحاربة المواهب الجديدة فهل واجهت هذا الموضوع؟

التمثيل بالنسبة لي هو موهبة وهو شغفي وما يهمني هو ما أقدمه وأن أقنع المشاهد بالدور الذي أجسده أما في ما يخص المنافسة فأنا بعيد كل البعد عن هذا الموضوع فلم

أدخل مجال التمثيل كي أنافس أحد والحمدالله أنني أقوم بعملي وأعود إلى منزلي وبعيد كل البعد عن أي “مافيات” موجودة في الوسط الفني

10- إذا هل هناك مافيات في الوسط الفني؟

طبعاً والناس تعلم هذا الموضوع ولم يعد أمر مخفي ولكن الحمدالله أنا بعيد كل البعد عن كل هذه المواضيع.

11- نهاية ماذا تضيف وما هي أمنياتك في العام الجديد ؟

أود أن أشكر كل من آمن بي وبموهبتي بخاصة كل من وقف إلى جانبي في كافة المراحل منهم عائلتي التي هي السند والدعم الأساسي لي إضافة إلى متابعيني عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين يزودونني دائماً بالطاقة الإجابية. وفي ما يخص أمنياتي لهذا العام الجديد كنت أتمنى لو لم نبدأ بداية العام بخبر مؤلم ومحزن وهو إستشهاد ثلاثة من أهلنا في تركيا وإصابة آخرين وهنا أغتنم الفرصة لأتوجه بالتعازي لأهالي الشهداء وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى، وأتمنى أن يعم السلام في الوطن العربي ولبنان أمّا على الصعيد الشخصي أتمنى أن يبقى من أحب في صحتهم وأن تكون سنة الـ 2017 سنة تحقيق الأحلام و الأمنيات .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …