الرئيسية / Uncategorized / منى أبو حمزة تطلق موقع “يومياتي”

منى أبو حمزة تطلق موقع “يومياتي”

thumbnail_Launch-FB-CPبإدارة وإشراف الإعلامية منى أبو حمزة، ينطلق موقع “يومياتي” رسمياً اليوم، وبعد أشهر من التحضير لتقديم مادة صحافيّة شاملة، تعني النساء العربيات بمختلف أجيالهنّ وبلدانهنّ واهتماماتهنّ.

يجمع “يومياتي” مواداً تتطرّق لمروحة واسعة من المواضيع، بدءاً من قصص النساء العربيات الناجحات، وصولاً إلى أساسيات الأناقة والجمال والديكور التي تحتاجها كلّ سيّدة في يوميّاتها. ويمكن لكلّ سيدة تتصفّح الموقع أن تجد ما يهمّها ويغني أفقها، من أخبار المشاهير والنجوم، وصولاً إلى النصائح الصحيّة، ووصفات الطبخ…

يتابع فريق “يوميّاتي” كافة التطوّرات في مجال التلفزيون والسينما والثقافة، كما ينقل أحدث الدراسات العلمية والنفسية في مجال تربية الأولاد، والعلاقات العاطفية، والتطوّر الشخصي والمهنيّ. ويستشير فريق الموقع مجموعة من الخبراء كل في مجاله بشكل يومي من الموضة والتجميل والاطلالة الى التغذية والرحلات، والمطبخ، ليقدّم المضمون من باب مهني واحترافيّ. كما يخصّص زاوية لخبرات الجدّات حول أفضل أساليب التنظيف والعناية بالبيت والحديقة  وأسرار منزلية أخرى.

عن “يومياتي” تقول منى: “هذا الموقع يقدم للسيدة العربية كلّ ما تحتاجه في مواجهة المتغيرات اليومية. فهو يجمع الثقافة بالجمال، والأناقة بالمعرفة، والخبر بالخبرة، والجدّ  بالتسلية مواكبا الحداثة باليوم وبالساعة بسلاسة ومهنية. وهو، بياء المتكلم، يومياتي، لخصوصية أكبر، ولأن يومياتي كسيدة تشبه يوميات كلّ سيدة عربية تواجه تحديات العصر بتمكّن وانوثة في آن.”

في زحمة المواقع المعنيّة بأخبار المرأة، يحاول “يومياتيّ” التميّز بتقديم مادة تحترم ذكاءها، وتعنى بثقافتها وجمالها في آن، سواء بالخبر المكتوب، أو الفيديو.

انقري بابنا وتعرّفي على “يومياتي”

www.yawmiyati.com

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …