الرئيسية / أخبار منوعة / “بغمضة عين” يجمع زياد برجي ودوجا حجازي و”فالكون فيلمز” تطلق أضخم إنتاج سينمائي في لبنان

“بغمضة عين” يجمع زياد برجي ودوجا حجازي و”فالكون فيلمز” تطلق أضخم إنتاج سينمائي في لبنان

GFC_0457عرض الفيلم الأوّل حضره أبطال العمل زياد برجي، دوجا حجازي، هشام حداد، دانا حلبي، وسام سعد، عبّاس جعفر، الياس الزايك، سعد القادري وصنّاعه الكاتبة هيام أبو شديد، المخرج سيف الشيخ نجيب، المنتج صبحي سنان، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين والنجوم وأهل الصحافة والإعلام بالإضافة إلى وجوه سياسية وإجتماعية بارزة.

GFC_0282

قصّة فيلم “بغمضة عين” الذي إستقبلته الصالات السينمائية في لبنان إبتداءً من الخامس من شهر يناير الجاري تتمحور حول مهندس زراعي مجتهد يدعى جاد و يعمل منذ سنتين على المشروع الأخضر آملاً بأن يصبح مديراً له ما يجعله يتقدّم علىى المستوى الوظيفي لحلّ مشاكله الماديّة، إلا أنه يصطدم بنور وهي قريبة صاحب الشركة التي تأتي من كندا إلى بيروت لترأسس المشروع وتجعله مساعداً لها ما يدخل الأخير في صراع مع نفسه بين كرهه للفتاة التي خطفت منه مشروعه وبين جمالها الذي سحره من النظرة الأولى.

GFC_0520وتجدر الإشارة إلى أن العمل يتضمن أغنيتين جديدتين للفنان زياد برجي الأولى تحمل عنوان “بغمضة عين” وهي الأغنية الرئيسية  والثانية عنوانها “أنا وحالي” تعرض ضمن السياق الدرامي للقصّة من ألحان زياد وكلمات الشاعر أحمد ماضي وتوزيع زاهر ديب.

 

 

 

 

 

فيلم “بغمضة عين” من إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

GFC_0340GFC_0590GFC_0256GFC_0359GFC_0583GFC_9819DSC_4411GFC_0032GFC_9894DSC_4417GFC_0141

عن cmslgn

شاهد أيضاً

773F2412-BB5C-4CB5-8F4C-E6BA40B27D8F

بتول بيطار تنشر اللحظات السحرية التي حوّلت إلى حقيقية عبر “Whatblikes”

عادل سميا – اوائل نيوز  استطاعت سيدة المجتمع بتول بيطار مستشارة تصميم الحفلات أن تسلّط …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>