الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم ألهبت ليل السويد البارد وجذبت الآلاف في غوتنبرغ

نجوى كرم ألهبت ليل السويد البارد وجذبت الآلاف في غوتنبرغ

2016-08-19 13.07.10أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ليلة السبت 20 أغسطس، أقوى ليلة في فعاليات مهرجان غوتنبرغ الثقافي، بحضورٍ جماهيري ضخم، تخطى عدده الـ 35 ألف، غصت بهم الساحة الرئيسية الكبرى (يوتا بلاتسن) في مدينة غوتنبرغ السويدية.

وتألقت شمس الأغنية في Jumpsuit باللون الأبيض من تصميم نيكولا جبران، وصدح صوتها في سماء السويد، مطْلقةً أشهر أغانيها وأحدثها أيضاً، وسط تفاعلٍ كبير من الحشود التي تنوّعت جنسياتها، من جاليات عربية، وأهالي غوتنبرغ، ومن الشعب السويدي عامةً، الذين إستقطبتهم هذه الشمس العربية التي أشرقت على أرضهم، وأرقصتهم على إيقاعاتها الشرقية ودبكتها اللبنانية، في ليلةٍ رائعة، أنْستهم الطقس البارد وهطول المطر الذي تخلّل حفلها.
وكانت شمس الأغنية أمس، حديث الصحف والإعلام السويدي، الذي أثنى على حفلها وإعتبره من أنجح فعاليات المهرجان.
وعبّرت هي أيضاً عبر صفحتها في تويتر، عن مشاركتها هذه والنجاح الكبير الذي شهدته في هذا المهرجان السويدي العالمي، قائلة: “من الحفلات لي بـيتركو بصمة بتاريخ حياتي الفنية، بحِبك ياالله، أنعمت عليّي كتير”.
ثم توجهت أيضاً بالتقدير لمصمم أزيائها، نيكولا جبران، والإثناء على إبداعاته قائلة: “الكل صار يعرف إنو خصوصاً اللون الأبيض، بينحسبلك فيه حساب”. تجدر الإشارة إلى أن أغلب إطلالات شمس الأغنية لهذا الصيف -إن لم نقل كلّها- حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وكانت إطلالاتها، بمختلف ألوانها، حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً الإطلالات البيضاء منها، كتلك التحفة الفنية التي أطلت بها في “مهرجان قرطاج” مثلاً في تونس الشهر الماضي، أو تلك الفريدة الأنيقة التي تألقت بها في “مهرجانات القبيات” هذا الشهر في لبنان.
فيما لا يختلف إثنان على أن حضور نجوى كرم يبقى هو الطاغي، ونكهة فنّها هي الآسرة في كل حدث.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

806901EB-6C18-42BE-B8EF-3508C846A549

اليسا “صاحبة رأي” ب أكثر من ٨٤ مليون

عادل سميا – اوائل نيوز  رغم ان صدور البوم اليسا الحديد صاحبة رأي تزامن مع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>