الرئيسية / Uncategorized / سعد لمجرد يؤكد أن التمثيل لن يأخذه من الغناء

سعد لمجرد يؤكد أن التمثيل لن يأخذه من الغناء

palestinetoday-سهكشف النجم المغربي سعد لمجرد أنه بصدد خوض غمار التجربة الدرامية التلفزيونية بالتعاون مع المنتج اللبناني زياد الشويري، وقال “لا شك أنها تجربة جديدة لكنني أتوقع أن تكون إيجابية في مسيرتي الفنية”، وهي من بطولة العديد من النجوم العرب وتحديدًا من لبنان ومصر وسورية وأنا وحدي من المغرب، وقد قرأت النص الخاص بها ووافقت عليه استنادًا إلى شعوري أنه يليق بي ويعبر عني.

وأضاف  أن الغناء يأتي قبل التمثيل في مسيرتي الفنية لكن لا يوجد أي مانع في أن أحاول في مجالات أخرى طالما أنني أملك الموهبة، والأهم أن يكون لتلك الخطوة الأصداء المطلوبة لدى الناس وهم الحكم الأساسي على أي تجربة فنية. متابعا التمثيل لن يأخذني من الغناء رغم أن عملية التصوير تتطلب الوقت والتفرغ وسأحاول التوفيق بين الطرفين. في المقابل تناول سعد قضية السيدة الأميركية التي تدعي أنه تحرش بها قبل سنوات وتطالبه بعطل وضرر مالي كبير، وقال الحكاية غير صحيحة وهناك قضاء سيقول كلمته في ذلك الإطار وهي تدعي أن الموضوع حصل قبل سنوات فلماذا لم تلجأ إلى القانون حينها؟ أو أنها انتظرت شهرتي وتريد الاستفادة من الموضوع؟ أنا أعرف أن الشهرة ليست سهلة على الإطلاق بالعكس يدفع بسببها المشهور ضرائب كثيرة أبرزها الشائعات.

ورحب المجرد بالإقبال الفني العربي على الأغنية المغربية وقال لا شك أن لتلك الحركة آثار إيجابية على الأغنية المغربية التي حققت الانتشار المطلوب بعد أن كان البعض يدعي أنه المفردات نوعًا ما غير مفهومة لكن التجربة أثبتت أن هناك مرونة في التعامل مع ذلك النمط واللهجة دون أي ثغرات؛ والدليل في أغنية “إنت باغية واحد” التي حملت عبارات مغربية دقيقة والناس أحبوها وحفظوا كلماتها. مضيفا من المفترض على الإنسان أن يحاول ولا يقف ينتظر الفرصة كي تأتي إليه هكذا تعلمت من الحياة والمغامرة مهمة جدا، ويجب على المرء أن يعززها في حياته اليومية بغية الوصول إلى المستقبل وفق معايير تعبر عنه.

وعن نجاح أغنية “أنا مش ساهل” قال محبة الناس تعني لي الكثير وهي رصيدي في الحياة بعد رضى الله ثم أمي وأبي، وأنا أعمل بكل جهدي من أجل الحفاظ على تلك الناحية التي أريدها في مستواها العالي الحالي دون أن يكون هناك أي تعديل في تركيبتها

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …