الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم أطلّت ملكةً تاريخية على عرش قرطاج

نجوى كرم أطلّت ملكةً تاريخية على عرش قرطاج

received_1649912785283852أمام جمهورٍ فاق عدده الـ 13 ألف، غصّت بهم مدرّجات المسرح الأثري في قرطاج، وأمام رهبة ذلك الركح العريق، أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس، بإطلالة ساحرة، بفستان فخم من توقيع المصمم نيكولا جبران، باللونين الأبيض والبيج، ومرصّعٍ بالعديد من السلاسل الذهبية واللآلئ الملوّنة، في قطعة فنية رائعة، بدت فيه نجوى كملكة فرعونية أو فينيقية إعتلت عرش قرطاج، بشهادة الجميع ممن حضرو الحفل أو من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، التي غصّت ليلة البارحة بصور إطلالتها وحفلها.

مما دفع نجوى للتعليق بعد الحفل على حسابها في تويتر، موجهةً الشكر للمصمم قائلة: “أبدعت #نيكولا_جبران الفستان كان تحفة فنية بقرطاج، بحبك”.
وأدّت شمس الأغنية باقةً من أغانيها القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير ومعهود من جمهور قرطاج الوفي لها ولملاقاتها، وسلّمت لها إدارة مهرجان قرطاج الدولي، درعاً تكريمياً حمل شعار الدورة الـ52 للمهرجان، والذي كانت شمس الأغنية أمس هي حصانه الرابح بإمتياز، حيث جعلت قرطاج ليلة أمس، تنبض بالحياة وقبلةً لأكثر من 13 ألف حاضرٍ بين تونسيين ومختلف الجنسيات العربية.
أما الليلة، 24 يوليو، فالأنظار تتجه نحو مدينة “سوسة” التونسية، حيث ستعتلي شمس الأغنية نجوى كرم مسرح الهواء الطلق “سيدي الظاهر” ضمن فعاليات مهرجان سوسة الدولي.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A8D6EB82-42DA-45DA-9988-929DDF735527

ابو ظبي للاعلام تكرم ملحم زين

عادل سميا – اوائل نيوز  كرمت “أبوظبي للإعلام” الفنان اللبناني ملحم زين، كونه أحد شركاء …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>