الرئيسية / أخبار عالمية / في ذكرى وفاته .. 10 مفاجآت عن ملك البوب مايكل جاكسون

في ذكرى وفاته .. 10 مفاجآت عن ملك البوب مايكل جاكسون

2013_10_24_14_22_57_759لا يزال مايكل جاكسون أسطورة الغناء والرقص التى أذهلت الملايين حول العالم، والذى صنف كأنجح وأهم نجم فى تاريخ الموسيقى على الإطلاق حسبما صنفته من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وحاز جاكسون على 13 جائزة جرامى إضافة إلى جائزة جرامى الأسطورة وجائزة جرامى للإنجازات مدى الحياة، و26 جائزة أمريكان ميوزيك أورد، تتضمن جائزة (فنان الثمانينات) و(فنان القرن)، حيث أطلق العديد من الألبومات التى حطمت الأرقام القياسية وعلى الرغم من مرور 34 عاما على إطلاقه لألبوم “Thriller” إلا أنه لايزال الألبوم الأعلى مبيعا فى العالم حيث حقق مبيعات تقدر ب65 مليون نسخة حول العالم، كما أنه سجل 13 أغنية فردية حلّت بالمرتبة الأولى فى الولايات المتحدة خلال مشواره الفردى غير المبيعات التى تقدر بأربعمائة مليون نسخة حول العالم.

في الذكرى الـ7 لوفاة مايكل جاكسون 10 مفاجآت لا يعرفها الجمهور عن ملك البوب..

1) عثرت الشرطة الأمريكية مؤخرا على مجموعة صور إباحية فى منزل مايكل جاكسون، حيث وجدوا كتابًا يتضمن صورًا عارية للرجال فى الحمام الرئيسى وغيرها من الكتب فى غرفة النوم الرئيسية التى تظهر مثليى الجنس من الرجال فى صورة عارية.

2) قالت الشرطة إنها وجدت أيضا كتابًا يضم صور أطفال عارية كان يستخدمها فى غواية الأطفال، والتعدى عليهم جنسيا.

3) فى 2003، تم اتهام جاكسون بالاعتداء على صبى يبلغ من العمر 13 عاما فى قصره وصدرت مذكرة اعتقال بحقه.

4) كشف مكتب التحقيقات الفيدرالية أف بى أى من قبل أن مايكل جاكسون دفع 35 مليون دولار أمريكى لإسكات عشرين صبيا صغيرا على الأقل بعد أن اعتدى عليهم جنسيا.

5) برأته المحكمة من 10 تهم اعتداء جنسى بسبب نقص وجود أدلة كافية.

6) عاش مايكل جاكسون طفولة بائسة بسبب الاعتداء المستمر لوالده عليه.

7) كان مصابا بمرض جلدى يسمى “البهاق” مما يسبب ظهور بقع بيضاء على وجهه لذلك اضطر إلى الخضوع لعمليات التجميل لتفتيح بشرته.

8) حاول شراء شركة مارفل كوميكس لتحقيق حلمه فى إنتاج فيلم سبايدرمان وتأدية دور سبايدمان بنفسه لكنه فشل.

9)أكد الطبيب الشرعى بعد وفاة جاكسون أن جسمه كان يحوى كمية من الأدوية توازى المستوى الذى يعثر عليه عندما يعد المريض للخضوع لعملية جراحية كبيرة.

10) فى 2005، ذهب إلى البحرين بناءً على دعوة من ملكها وعاش فترة هناك.

يذكر أن مايكل جاكسون توفى فى 25 يونيو 2009 عن عمر خمسين عاماً إثر جرعة زائدة من مخدر البروبوفل الذى حقنه به طبيبه كونراد موراى، لمساعدة جاكسون المصاب بأرق مزمن خلال فترة تدريباته على سلسلة من الحفلات الموسيقية التى كان سيحييها فى لندن، وكانت تتضمن 50 تنظمها “أيه أى جى” لانعاش مسيرته الفنية.

لم يكن خبر وفاة مايكل جاكسون صادم لجمهوره فحسب بل أدى أيضاً لإحداث حالة من الربكة والفوضى العارمة فى حركة الإنترنت حيث شهدت مواقع البحث وأشهرها جوجل حالة من الحراك القوى، حيث بدأت أعداد كبيرة من المستخدمين حول العالم فى الدخول إلى المواقع وشبكات التواصل الاجتماعى لمتابعة الخبر والتأكد من حقيقته.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C3B5A5E1-6D3B-488F-BD2F-F5596C54A612

ما نتيجة فحص الكورونا لكيفانش تاتليتوغ؟

كشف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند التركي عن نتيجة تحليل فيروس كورونا والتي جاءت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>