الرئيسية / Uncategorized / خاص- فيفيان انطونيوس تعيش قصة حب مع نائب لبناني،وهذا ما سيجمعها مع انطوني توما

خاص- فيفيان انطونيوس تعيش قصة حب مع نائب لبناني،وهذا ما سيجمعها مع انطوني توما

download

تستعد الممثلة اللبنانية فيفيان انطونيوس لدخول البلاتو من عملين ،الاول مسلسل تلفزيوني من كتابتها وبطولتها، والثاني فيلم سينمائي بعنوان “and action”، وللوقوف على تفاصيل العملين قمنا باجراء اتصال هاتفي مع فيفيان قالت فيه :” انتهيت من كتابة مسلسل لبناني جديد سيتم عرضه على شاشة الlbci  وهومن انتاج  واخراج ايلي معلوف “فينيكس بيكتشرز انترناشيونال” ، ولغاية الان لم يتم اختيار اسم المسلسل بعد ولكن بين ايدينا عدة احتمالات سنختار واحداً منهم”.

وعن ابطال المسلسل قالت فيفيان:” هناك الكثير من الاسماء التي تم طرحها من قبلي ومن قبل ايلي معلوف ولكن القرار الاخير سيكون له كونه منتج العمل، وهناك جلسة كاستينغ سنقوم بها الاسبوع المقبل بعد ان اكون قد سلمت النص بنسخته النهائية ،ومن ثم نتكل على الله ونباشر التصوير “.

وعن قصة المسلسل صرحت لنا فيفيان بالتالي:”احداث المسلسل تدور في ضيعة لبنانية تحكي قصة نائب بالبرلمان اللبناني يعيش قصة حب مع سيدة  ليست من طبقته ولا من بيئته ولا من مستواه الاجتماعي ،ومن هنا تنطلق الاحداث ما بين الثأر والحب “. وتابعت تقول ممازحة” البطل تبعي من جوا هلا هلا ومن برا يعلم الله”.

 وما اذا كانت القصة حقيقية وعن ردود الفعل التي ممكن ان تحصل من بعض النواب اللبنانيين اجابت فيفيان:” انا استوحيت الفكرة من قصة حقيقية ولكنني لن اتطرق للامور السياسية انما ساعالج المسألة من الناحية الاجتماعية ، لن اتكلم  في المسلسل عن النواب فقط ، لا بل عن الطبقة المخملية التي تعيش على المظاهر”.

وعن مشاريعها الاخرى قالت فيفيان انطونيوس لموقعنا انها ستشارك في الفيلم السينما “and action” وهو من بطولة انطوني توما واخراج ديفيد اوريون ،القصة لذيذة و”مهضومة كثير” ودورها فيه جميل جداً.

0aacfcc8af641da2d976b52f567f7abc62eeb4a7

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …