الرئيسية / Uncategorized / مادلين مطر: ” اهدي اغنية طمن قلبك لروح والدتي ، واقول لها طمني قلبك”

مادلين مطر: ” اهدي اغنية طمن قلبك لروح والدتي ، واقول لها طمني قلبك”

DSC_9983-602x421

اطلقت الفنانة مادلين مطر اغنيتها الجديدة “طمن قلبك” وهي من كلمات سلام علي والحان جان صليبا وتوزيع ناصر الأسعد ، وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ميّ الياس في منطقتي انفة وشكا شمال لبنان ومن المتوقع صدور الكليب الايام القليلة المقبلة.

وفي اتصال مع موقع “اوائل نيوز” اكدت فيه مادلين مطر عن سعادتها بهذه العودة التي وصفتها بالقوية بعد فترة من الغياب واضافت:”طمن قلبك هي بالنسبة لي العودة بعد فترة مؤلمة وموجعة وبشعة مررت بها من فترة وهي الفترة التي خسرت فيها والدتي وهي خسارة ليست بسهلة” .

ولمن تقول مادلين كمن قلبك اجابت:” اقولها طبعا لوالدتي ، لانها كانت اكثر انسانة تشجعني وتدعمني ،وكانت تحب ان تراني وانا اغني وان اكون ناجحة في عملي ، وعندما كانت لا تزال بقربي كانت دائما تبارك لي كل خطواتي واعمالي الجديدة ،والان وهي في السماء اقول لها طمني قلبك لا تزالين بقربي وبقلبي ، واقدم هذا العمل لروحها الطاهرة”.

وتابعت مادلين تقول لنا :”في الحقيقة انا لمست رضاها عني لاننا من لا شيء عملنا اشياء كثير خطيرة وجميلة وستشاهدون باذن الله كليب بموصفات عالية بميزانية متواضعة ، واوجه عبركم تحياتي للمخرجة مي الياس التي احبها كثيراً والتي قامت بتنفيذ كليب من اجمل الكليبات التي ستشاهدونها هذا الصيف”.

 timthumb

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …