الرئيسية / أخبار منوعة / ميشال فاضل، Raul Di Blasio و Jason Derulo نجوم مهرجان جونية

ميشال فاضل، Raul Di Blasio و Jason Derulo نجوم مهرجان جونية

EKZF9FCLاصدرت لجنة مهرجانات جونية بيانا اعلنت فيه برنامج مهرجانها السادس لصيف 2016 وجاء فيه: “بعد النجاح اللافت الذي حققته مهرجانات جونية الدولية في السنوات الماضية تستعد مدينة جونية لاطلاق النسخة السادسة من مهرجانها الذي تنظمه جمعية “اصدقاء المدينة”

إن استمرار هذا الحدث المميز الذي يحصد المراتب الاولى بشهادة من وزارة السياحة ما هو الا دليل على المكانة الكبيرة التي يحظى بها المهرجان كنموذج للثقافة والابداع تسعد مهرجانات جونية كعاداتها لاختيار افضل البرامج الدولية وتقديم استعراضات فنية لذا اتى برنامج صيف 2016 على الشكل الآتي:

ليل الخميس 14 تموز هو الموعد مع الحدث السنوي “الشعلة” الذي يتضمن عرض الألعاب النارية الذي تتفرد به “مهرجانات جونية الدولية”. يستقطب هذا العرض كل عام مئات الآلاف من المواطنين والسياح الذين يتجمعون على طول خليج جونية وحوله في احتفالية ضوئية تعكس وجه المدينة السياحي ووجه لبنان الحضاري. ويتخلل العرض مسابقة في التصوير تجمع بين الهواة والمحترفين، تدفعهم للمشاركة فيها الموهبة الممزوجة إلى متعةالتقاط الحدث السنوي عبر عدسات تبهر عيون المعجبين.

ويشكل هذا الحدث مناسبة سنوية لتجمع اليخوت في خليج جونية لمشاهدة العرض الناري بمبادرة وتنظيم من لجنة المهرجان، فترتسم لوحة مشعة يضيئها أكثر من 600 يخت وزورق بحري يتقاطرون من كافة موانئ لبنان للمشاركة في جو احتفالي مميز في عرض الخليج ضمن سهرة تمتد حتى ساعات الصباح.

ليل السبت 16 تموز تنطلق حفلات المهرجان الفنية مع أسطورة البيانو الأرجنتيني Raul Di Blasio وبمشاركة الموسيقي اللامع ميشال فاضل، في أمسية ساحرة تنقلنا إلى عالم آخر من الإبداع.

ويختتم المهرجان حفلاته الغنائية مع النجم العالمي Jason Derulo الذي سيشعل المسرح مساء الإثنين 18 تموز، في إطار فني رائع مفعم بالطاقة والحماس.

مرة جديدة تساهم هذه المهرجانات في وضع مدينة جونية على الخريطة السياحية الدولية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة، فمهرجانات جونية كانت ولا تزال رائدة في مجال العروض الدولية المميزة وتدعو دائما إلى التمسك بحب الحياة والانفتاح حول ثقافات أخرى لما في ذلك من ترجمة لدور لبنان الحضاري ومن انعكاس على الحركة الاقتصادية والسياحية.

يذكر أن تذاكر الحفلات تباع في جميع فروعMegastoreVirginو Boueri PressKaslik”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …