الرئيسية / Uncategorized / ماذا قال طوني عيسى عن يوسف الخال، ماغي بو غصن، نادين الراسي، وورد الخال؟

ماذا قال طوني عيسى عن يوسف الخال، ماغي بو غصن، نادين الراسي، وورد الخال؟

طوني-عيسىحلّ الممثل اللبناني طوني عيسى ضيفاً على برنامج Iftar with the Star  عبر شاشة أغاني أغاني بعد انتهاء الاسبوع الثالث من البرنامج الاذاعي الذي تمحورت اسئلته حول حياة طوني الشخصية والفنية وفازت خلاله خمس فتيات من معجباته بإفطار رمضاني مع نجمهنّ المفضّل داخل منزل مقدّم البرنامج الإعلامي محمد قيس.

عيسى التقى معجباته ومازحهنّ متسائلا: أنا جايي إختار عروس؟ لتبدأ الحلقة مع مواضيع انسانية واجتماعية كثيرة ومناقشات فنية عديدة. بداية اعتبر عيسى انه ما زال في منتصف الطريق الفني الطويل الذي تخللته عدّة حروبات لكنها لم تقف امام اصراره على النجاح وحلمه في التقدم.  وفي معرض حديثه، تذكّر الفترة العصيبة التي مرّ بها وعانى خلالها من الحرمان والضيق المادي، ولم يخجل بتاتاً من الإفصاح عنها بل اعتبرها درساً مهما في حياته.

فنيا، أبدى طوني رأيه في العديد من المواضيع فاعتبر أنّ الرأي العام لا يتقبّل الممثل الكوميدي بأدوار تراجيديّة، وضمن أسئلة سريعة، طلب قيس من ضيفه وصف بعض نجوم الدراما بكلمات وجيزة فكانت أجوبته كالتالي: نادين نجيم: شاطرة وفاتنة (صاحبة أعلى أسهم في التمثيل اليوم) ، نادين الراسي: ضائعة (كان ينتظر منها عملا أقوى من جريمة شغف كممثلة درجة أولى)، ورد الخال: ممثلة، ماغي بو غصن: شاطرة، باميلا الكيك: موهوبة، باسل خياط: معلّم، باسم ياخور: مسبّع الكارات، مكسيم خليل: شاطر، يوسف الخال: بيجنّن، عمار شلق: إستاذ. وفي مقارنة فنية بين النجمتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن صرّح طوني بأنّ كلاً منهما نجمة ولديها جمهورها.

مؤخرا تعرّض عيسى لانتقادات عديدة وقد قام أحد الصحفيين بتخوينه بسبب دوره في مسلسل خاتون، ليردّ عبر أغاني أغاني قائلاً: “من المؤسف أنّ هناك دخلاء والدخيل يحاول التجريح بدلاً من الوقوف إلى جانب الفنان الذي يمثّل إسم بلده”، معتبراً أنّ الممثل هو واجهة البلد ويجب المحافظة عليه بدلا من محاربته، وهذا يعود لافتقادنا للشعور بالمواطنية. واختتم حديثه مشيراً إلى أنّه يسامح كل من أساء إليه.

سأل قيس عيسى عن تصريحاته التي أثارت اللغط بعد دفاعه الكبير عن الدراما السورية فأكّد أنّ الدراما اللبنانية قبل الجميع بالنسبة له خاصة أنّه انطلق منها لكنها تقوم على قصص “بحبِّك وبحبَّك” حسب تعبيره، أما الدراما السورية فتحاكي الواقع أكثر مؤكدا أنّ الدراما اللبنانية لديها كتّاب ومؤلفون مهمّون. وفي معرض حديثه أشار إلى أنّ لبنان كان من أول مصدّري الدراما الى الخارج لكن الحرب أدّت الى هذا التراجع، وهنا تحدّث عن معاناة الفنان اللبناني من بعض الجهات التي تضع “فيتو ” حوله خوفا من تفوّقه لكنّ صاحب الحق سيأخذ حقّه ولو بعد حين. اما فيما يتعلّق بمقارنة الاجور بين الفنان اللبناني والسوري فاعتبر طوني انهما متساويان.

اعترف طوني أن الإندماج بين جنسيات النجوم المختلفة في مسلسل سمرا لم يكن مبرّراً وعلى عكس مسلسليْ علاقات خاصة وعشق النساء، وهنا شدّد على اهمية الاعمال المشتركة التي تحمل في تنوّع جنسياتها مبررا دراميا. وكان لا بد من سؤال طوني عن تجربة ديو المشاهير التي وصفها بالجريئة واعتبر انها شجّعته لطرح أغنيته كانوا القمر رغم أنّه لا يطمح للوصول إلى القمة في الغناء مضيفا: “أعرف حجمي تماماً فلستُ وائل كفوري في الغناء ووائل لن يكون طوني عيسى في التمثيل”. وخلال السهرة قدّم طوني باقة من أجمل الأغنيات بصوته لتختتم الحلقة مع  أسئلة الفانز، حيث كشف عن استعداده لتصوير مسلسل جديد بعنوان محرومين،  كما تكتّم عن تفاصيل تحضيراته لمهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية في 7 تموز المقبل، واعداً الجمهور بمفاجأة فنية مميّزة.

يختم Iftar with the star دورته الرمضانية الاولى في أسبوعه الاخير مع النجم ناجي الأسطا التي ستتمحور حوله اسئلة الاسبوع الحالي من البرنامج الاذاعي ليحل في ختامه ضيفا عبر شاشة أغاني أغاني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …