الرئيسية / Uncategorized / خاص- برامج المقالب التلفزيونية، تسقط بأصوات المشاهدين

خاص- برامج المقالب التلفزيونية، تسقط بأصوات المشاهدين

رامز-جلالاصبحت برامج المقالب التلفزيونة واحدة من ابرز المحطات على شاشاتنا العربية بغض النظر عن خطورتها وحدتها

والزعروالخوف والهلع  التي تتسبب به لضيوفها مع العلم ان اغلب ضيوف هذه البرامج اصبحوا على علم مسبق بكل تفاصيل المقلب قبل حدوثه وهم يتقاضون المبالغ الطائلة جراء حلولهم كضيوف دسمين على هذه البرامج ، وكل ما كبر الاسم كلما ضمن المنتجون والشاشات نسبة مشاهدة عالية.

كثرت برامج المقالب صحيح ولعل ابرزها تلك البرامج التي يقدمها الممثل المصري رامز جلال الذي اصبح رمزاً من رموز برامج المقالب الاخطر في العالم العربي وهو يواجه حالياً عدد من الدعاوى القضائية لايقاف برنامجه الاخير “رامز بيلعب بالنار” وهو كل عام يبتكر فكرة اجرأ واخطر من سابقاتها.

 وكذلك الامر بالنسبة لمنافسه الدائم واللدود ولا سيما في السنتين الاخيرتين هاني رمزي الذي خاض التجربة السنة الماضية عبر برنامج “هبوط اضطراري”وهذه السنة عبر برنامج”هاني في الادغال”.

 رامز جلال هذا العام يلعب مع ضيوفه في النار”رامز بيلعب في النار” عبر شاشة الmbc، بينما هاني ياخذ ضيوفه في رحلة خطيرة الى الادغال عبر برنامج “هاني في الادغال” عبر شاشة النهار، ولكن ما هو رأي المشاهد العربي بما يحصل في برامج المقالب وكيف يراها وما هو تعليقه عليها ، طرحنا السؤال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ما هو رأيكم ببرامج المقالب وكانت النتيجة على الشكل التالي :

-  52% يرون ان لا لزوم لوجودها .

-  29% مؤذية ويجب ايقافها.

- 13% مهضومة ولذيذة.

- 6% خطيرة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …