الرئيسية / Uncategorized / ماغي بو غصن: الفن أخلاق، والتشويق عنوان الحلقات المقبلة من يا ريت

ماغي بو غصن: الفن أخلاق، والتشويق عنوان الحلقات المقبلة من يا ريت

ماغي-بو-غصنكشفت الممثلة اللبنانية النجمة ماغي بو غصن  ان مسلسل ” يا ريت ” الذي تقوم ببطولته و يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة الـ mtv اللبنانية عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، هو ليس لتحدي الاخرين و انما لصناعة معادلة درامية جديدة تغرد في سربها الخاص و اشارت الى ان الحلقات الاولى من العمل لاقت استحسان الناس و هي ناحية مهمة جداً كون الهدف الرئيسي هو اعطاء المشاهد فسحة من الترفيه الهادف غير السطحي او المكرر.

 وأضافت  أن ” يا ريت ” يضرب على وتر الواقع وهو ليس غريباً عن يومياتنا و لغتنا و تصرفاتنا في زوايا عديدة من المجتمع و انني اراهن على وصول هكذا صيغة الى الاخرين وفق معايير الجودة الفنية. 
وتابعت قائلة: الكاتبة كلوديا مرشليان عرفت اين تضع النقاط على الحروف في محور مهم و مميز و ملفت للانتباه و قد تلقى المخرج فيليب اسمر الاشارة و كان المزيج متكامل مع فريق عمل الممثلين و جميعهم محترفين و كنت سعيدة جداً في المشاركة بصناعة هكذا تحفة فنية لها ابعاده الفكرية و الانسانية ولاشك ان الممثل مكسيم خليل قام بمهمته على اكمل وجه كما هو حال الممثل قيس الشيخ نجيب و القدير منى واصف و بسام لطفي و باميلا الكك و نهلة داوود وجوزيف بونصار وجو طراد و اخرين .
 وتابعت: لا يمكنني القول انني الافضل في الوقت الحالي خلال السباق الدرامي الرمضاني لان أي تقييم هو ملك الناس و ليس ملكي انا و من غير المقبول ان ألغي الاخرين و تجاربهم لانني فنانة و ادرك تماماً ان الفن اخلاق قبل ان يكون مهنة و ابداع .
 ماغي قالت عن حلقات ” يا ريت ” : سوف تزداد الحلقات تشويقاً و اثارة و احداث محورية ربما لم يتوقعها المشاهد و الاهم ان العمل صنع كي يكون واجهة درامية فنية مشرفة و ليس مجرد خطوة عادية لا تعبر عن الرؤية التي يتحلى بها المنتج جمال سنان على مستوى بلورة صورة الدراما العربية انطلاقاً من لبنان و دول عربية اخرى .
 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …