الرئيسية / أخبار عالمية / إطلاق النار على نجمة ذو فويس

إطلاق النار على نجمة ذو فويس

481قالت الشرطة الأمريكية على مواقع التواصل الإجتماعي “توينتر” إن المغنية كريستينا جريمي، التى صعدت للشهرة بعد مشاركتها فى برنامج المواهب الغنائية التليفزيوني “ذا فويس” فى حالة حرجة بعد أن أُطلق عليها النار خلال حفل في مدينة أورلاندو. 

وقال إدارة شرطة أورلاندو على تويتر إن جريمي كانت توقع للمعجبين مع أعضاء الفريق الغنائي “بيفور يو إكسيت”، والتي قدمت فقرتها الغنائية معه قبل أن يقترب منها مسلح ويفتح النار.
 وتصدى شقيق جريمي للمهاجم، وكتبت الشرطة فى تغريدة إن المسلح لفظ أنفاسه بعد أن أطلق النار على نفسه، وتابعت أن جريمى فى حالة حرجة.
 وقالت الشرطة إنها تعلم أن جمهور جريمى يريد معرفة أكبر قدر من المعلومات، مضيفة أنها ستعلن المزيد من التفاصيل التى ستتضح خلال سير التحقيقات.
 وحلت جريمى فى المركز الثالث خلال موسم عام 2014 من برنامج “ذا فويس” الذى يذاع على شبكة “إن.بى.سى”، وقال حساب برنامج “ذا فويس” على تويتر “نشعر بالحزن البالغ”. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

181C5354-2BEE-4B03-B3E1-81835F059E5D

أصدقاء مايكل جاكسون يحضرون فيلم وثائقي لدعمه

بعد طرح قناة bbc”” البريطانية لفيلم وثائقي أثار الجدل، يكشف عن خبايا الحياة الجنسية لملك …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>